أهم الأخبارفن ومشاهير

أنجلينا جولي حديث الجمهور بعد ظهورها مع ابنائها خلال افتتاح فيلم Eternals

لا زالت النجمة العالمية انجلينا جولي تتصدر محركات البحث الاجتماعي خصوصا بعد ظهورها مؤخرا مع اولادها في حفا افتتاح فيلم Eternals.

التقطت عدسات المصورين، أنجلينا جولي، في حفل افتتاح فيلمها الجديد  المقرر عرضه يوم 5 نوفمبر المقبل بدور السينما العالمية، وظهرت جولي برفقة أبنائها الخمسة في لوس أنجلوس الأمريكية.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن النجمة العالمية أنجلينا جولي، حضرت برفقة أطفالها الخمسة، مادوكس صاحب الـ 20 عاماً، وزهارا صاحبة الـ 16 عاماً، وشيلوه صاحبة الـ 15 عاماً، والتوأم فيفان ونوكس 13 عاماً.

وفاجأت زهارا والدتها بارتدائها فستانها في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014، وسرعان ما أصبحت تلك الواقعة محط اهتمام الكثير من وسائل الإعلام العالمية، لما يبرز ترابط جولي صاحبة الـ 46 مع أبنائها.

وحرصت أنجلينا جولي وأبناؤها على تقديم رسالة بيئية هامة من خلال ظهورهم جميعا بملابس معاد تدويرها، أبرزهم ابنتها المتبناة زهارا التي ارتدت فستانا ظهرت به والدتها سابقا في حفل الأوسكار 2014.

وإلى جانب زهارا، ظل كل من مادوكس وفيفيان ونوكس وشيلوه برفقة والدتهم أنجلينا جولي التي ما زالت تصارع في معركة الحضانة مع والدهم براد بيت.

جولي انجلينا جولي انجلينا

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى