أهم الأخبارفن ومشاهير

ريا ابي راشد في موقف محرج بسبب اطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي

تعرضت الاعلامية اللبنانية ريا ابي راشد لانتقادات عديدة، بسبب اطلالتها الجريئة، خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي في مصر، خصوصا بعدما انتشر فيديو لابنتها وهي تختبىء داخل فستان والدتها في لقطة عفوية.

وتفاعل الجمهور مع هذا الفيديو وعلق البعض :” عادي كل شي جايز في الجونة” وايضا :” هي مش لقطة عفوية من البنت، هي أمها بتخبيها ما بدها حدا يصورها”.

وفي السياق عينه، اثارت رايا الجدل بعدما ارتدت فستانا شفاف من دون “بطانة”، لتتعرض لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار الصور، مما اعاد إلى الأذهان الأزمة التي أثارتها الفنانة المصرية رانيا يوسف منذ أعوام بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حين ارتدت فستانا شفاف من دون بطانة.

كما تعرضت ريا لموقف محرج في المهرجان، فخلال التقاطها الصور على السجادة الحمراء هبت رياح، فتبين أن الفستان كان من دون بطانة من الجهة السفلى، مما أظهر ريا كأنها ترتدي مايوه للسباحة مما ادى الى تلبكها.

كما علق ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إطلالة ريا على السجادة الحمراء بـ حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسه، وذلك عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة على “انستجرام”، قائلا:” وبعد اطلالاتين سيئتين بالمهرجان ختامها مسك مع ريا بيضيتها بأخر يوم”.

نذكر ان الاطلالة الاولى لريا في المهرجان ببدلة خضراء، اثارت الجدل حيث تعرضت للعديد من الانتقادات بسببها، فعلق البعض :” ايه الي انتي عملاه في نفسك” والبعض الاخر قال :” اسفة ريا بس هالمرة طالعة متل مقاتلي الساموراي”، فيما اعتبر اخرون ان اطلالتها موفقة وجميلة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى