أهم الأخبارفن ومشاهير

شمس الكويتية تعلق على حفل اليسا :”امشي في بغداد من دون درع”

اثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحها عن الفنانة اللبنانية اليسا، خصوصا عن موضوع الدرع الواقي الذي قيل انها كانت ترتديه حلال حفلها في العراق.

ونشرت شمس فيديو يجمعها بأصدقائها خلال جولة ليلية في العراق، قائلة إنها لا ترتدي درعاً واقياً، ما اثار جدلا واسعا حيث اعتبر البعض انها تشير في حديثها الى اليسا والشائعات التي رافقت حفلها الاخير في العراق، وانها كانت ترتدي درعا واقيا، في حين ان اليسا ومنظمو الحفل نفوا هذا الخبر.

وقالت شمس في الفيديو :” جولتي في شوارع بغداد الحبيبة، بين اخوتي وناسي ومحبيني، بدون درع واقي من الرصاص ولا بحاجه لحمايه بينكم انتوا الامان والسند واللي ما يأمن فيكم ما يستحق محبتكم ، ويعكس صوره غير حقيقيه عنكم”.

https://www.instagram.com/p/CVgPBTjBLL5/

واضافت: “كالعاده وفي كل زياره لي احب ااكد واوضح للعالم كله الصورة الحقيقه للعراق، انه بلد الكرم والضيافه والطيبة وان الاوضاع امان واكثر ناس تحب الفرح والسعاده والحياة”.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو حيث علق البعض :”نورتي العراق والدنيا كلها” وايضا نورتي بغداد العراقين الي يحبهم هذا الحب يحطوه بعيونهم”.

وكانت شمس اطلقت تصريحات مثيرة للجدل في الفترة الاخيرة، منها عن العلاقات ما قبل الزواج، وايضا ردة بشكل حازم على انتشار خبر زواجها من راقص مشهور على تطبيق تيك توك.

واستطاعت شمس بدهاء الرد على هذا الشائعة من خلال نشر فيديو من داخل سيارتها، تحدثت فيه عن الاخبار المنشترة على السوشيال ميديا، وطالبت المتابعين بالتوقف عن تداول الأخبار الكاذبة عنها.

يُذكر ان اليسا كانت نفت الاخبار المنتشرة حول ارتدائها درعا واقيا، وكتب في صفحتها عبر “تويتر” :” كلام سخيف وليس له أي مصداقية، وأكدت أنها كانت محاطة بفريق أمني يتواجد معها في أي بلد، وكانت الأوضاع آمنة لأقصى الحدود”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى