أهم الأخبارفن ومشاهير

مريم الدباغ حديث المتابعين بعد إطلالتها في مهرجان الأوسكار.. هكذا بدت

أثارت الفنانة التونسية مريم الدباغ جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب ظهورها بإطلالة جريئة خلال حضورها مهرجان أوسكار العرب في دورته الخامسة والتي تحمل اسم الفنان الراحل سمير غانم ودلال عبدالعزيز والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

في التفاصيل، حرص مهرجان أوسكار العرب، على إقامة نسخته الخامسة من الحفل، والتي ظهرت فيها دورة إستثنائية، لتكريم عدد كبير من نجوم الفن، والتي يأتي من أبرزها إسم كل من الفنانين الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز.

وخلال المهرجان أثارت الفنانة مريم الدباغ حالة من الجدل خلال مشاركتها في الدورة الخامسة، وهذا ما جعلها تلفت الأنظار بسبب فستانها الجريء الذي أظهرت من خلاله رشاقتها أمام الحضور.

واختارت مريم فستانا بلون المارون من تصميم دار أزياء ESTHERE MARYLINE، ولكن أزمة الفستان جاءت في منطقة الصدر المكشوفة حيث كشف ملامح جسدها بشكل كبير وفاضح اضافة الى انه لم يكن مبطنا، بل كان مصنوع بخامة تول شفافة مطرزة بالخرز.

وأثار فستان مريم الدباغ حالة من الجدل، خلال الساعات الأخيرة بعد ظهوره على مواقع التواصل الإجتماعي، مما جعلها تتلقى العديد من الإنتقادات والهجوم ضدها، والتي جاء من أبرز التعليقات: “الفستان واقع وأنتي بتحاولي تلحقيه”، وأيضا تعليق “هو في إيه الفستان ده مش ملبوس”.

الجدير بالذكر أن الفنانة مريم الدباغ تونسية تحمل الجنسية البريطانية ولدت في يوم 14 مايو عام 1986، ودرست في الأكاديمية العسكرية بإنجلترا، كما تدربت على صناعة الأزياء في ميلانو بإيطاليا.

https://www.youtube.com/watch?v=_ZFYNhSIftY

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى