أهم الأخبارفن ومشاهير

اعلامي سعودي يوجه رسالة لابنة جورج قرداحي

لا يزال اسم الاعلامي اللبناني جورج قرداحي حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد الضجة التي حصلت بسبب كلامه عن المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وما يجري في اليمن.

وعلى اثر ما جرى علق الاعلامي السوري والذي يعمل في مجموعة “ام بي سي” على ما جرى حيث قال في تغريدة :” والي ثلاثين سنة من العمل في محطة بملكية سعودية ولكن بعيون عربية لم تفرق بين اية جنسية، رؤية تعكس توجهات قادة هذا البلد على مر السنين، رؤية تقوم على دعم ومساندة كل ماهو عربي سياسياً واقتصادياً ومعنوياً ومادياً”.

تفاعل الجمهور مع ما قال الاغا وعلق البعض :”اصيل اصيل يا كبير” وايضا :”يا اخي انت رجال”.

ورغم ما حصل وبعد قرار “مجموعة ام بي سي” باغلاق جميع مكاتبها في لبنان والذهاب الى الرياض، فجر اعلامي السعودي عبد الجليل السعيد، ان ابنة جورج قرداحي، باتريسيا ما زالت تعمل في المجموعة رغم الجدال الحاصل بسبب ما قاله والدها.

وعلى اثره طلب الاعلامي السعودي بطرد ابنة قرداحي من “ام بي سي” على خلفية تصريحات والدها.

كما استنكر العديد من الفنانين ما قاله قرداحي، حيث وصف الممثل السعودي ناصر القصبي، قرداحي، باللئيم المتمرد.

وأعرب القصبي على “تويتر” عن أسفه لتصريحات قرداحي، مؤكدا أن ما قاله “التفافًا على موقف متعصب لزعران إيران ونكران لأيادي كريمة مدت له”.

وكان قرداحي اطلق تصريحات ضد السعودية والامارات في مقابلة له ضمن برنامج “برلمان الشعب” الذي يعرض على قناة الجزيرة ان هناك تصرف مؤذي منذ 8 سنوات مستمرا، وما لا تستطيع تنفيذه في عامين أو ثلاثة لن تستطيع تنفيذه في 8 سنوات، اي انه كان يقصد ما يجري في اليمن.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى