أهم الأخبارفن ومشاهير

المهرة البحرينية تلفت الانظار بمجوهراتها والجامبسوت الضيق

خطفت المهرة البحرينية الاضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مجموعة من الصور والفيديوهات على “انستغرام” تستعرض بهم مجوهراتها الفخمة.

وما لفت الأنظار هو ملابس المهرة حيث ارتدت “جمبسوت” أخضر مخطط بالأسود يلتصق بجسدها مبينا ثيابها الداخلية كما استعرضت المجوهرات على صدرها بطريقة مثيرة للجدل.

الجدير بالذكر انها ليست المرة الاولى التي تتسفز المهرة جمهور مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت منذ فترة إعلان لإحدى الثياب الرياضية نشرت حينها عبر خاصية “الستوري” عدة مقاطع فيديو وهي ترتدي توب أبيض ضيق بأكمام، مع “لجينغ” رمادي”.

ولكن بعد الضجة التي احدثتها المهرة البحرينية رد طليق الفنانة اليمينة بلقيس فتحي، سلطان عبد اللطيف، بطريقة صادمة حيث نشر صورة جديدة على تطبيق “انستغرام” وعلق عليها :” عندما تفقد المال لن تخسر شيء .. وعندما تفقد صحتك تفقد شييئاً..لكن عندما تفقد شخصيتك تفقد كل شيء”.

الجدير بالذكر ان هناك اخبار عدة انتشرت عن زواج رجل الاعمال السعودي سلطان عبداللطيف من المهرة البحرينية حيث أكدت أن هذه الاخبار غير صحيحة، قائلة: “اللهم لا اعتراض، أنا بعيدة عن المشاكل وانحطيت بموقف جدا محرج ترى ماهو بسهل إني أطلع وأنفي وأقول إني مو متزوجة زوج رفيقتي”.

وأضافت: “زوج الفنانة بلقيس، ما أعرفه ولا مرة شوفته ولا صدفة ولا ولا شي ما أعرف ليش الاتهام، وهذه الصورة بعض الناس قاعدين يركبون فطاحت التهمة علي، اللهم لا اعتراض”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى