أهم الأخبارفن ومشاهير

بيبي بوشهري بفيديو منــافي للاداب العامة

انتشرت اخبار صادمة على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية مفادها القبض على مشهورة كويتية معروفة باسم “بيبي بوشهري” بعد تداول فيديو مخل للآداب لها.

وظهرت بيبي بو شهري في الفيديو وهي تقوم بأفعال غير أخلاقية وغير مناسبة للنشر، مما اثار غضبا عارما على السوشيال ميديا في الكويت.

البعض اعتبر ان الناشطة الكويتية قد تم التعرض لها لفظيا وجسديا حيث وثقت هذه اللحظة أثناء تصويرها مقطع فيديو عبر تطبيق “سناب شات” وهي في السيارة.

وفي حين كانت الشابة الكويتية مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فوجئت بشاب يصرخ من جانبها “أبغاك أهواك أدفع فلوسي كاش فعلًا”، مضيفًا: “يا أشقر يا أم شعر الذهب…العسل فشفافك وطاح القلب من شافك” الا ان الاخيرة التزمت الصمت.

فيما البعض الاخر جزم ان المشهورة الكويتية سربت الفيديو لنفسها لكي تنشهر، وذلك بسبب ظهورها الدائم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي بحركات وإطلالات فاضحة بهدف لفت النظر.

بيبي بوشهرت دائما تثير غضب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور الكويتي دائما يطالب بمحاسبتها وحظر حساباتها.

خصوصا انها تقدم برأيهم محتوى غير اخلاقي لا يتوافق مع عادات وأخلاقيات المجتمع الكويتي، وتعطي صورة خاطئة عن فتيات الخليج.

تعتبر الفاشينيستا بيبي من أكثر الفتيات المشهورات في دولة الكويت، وهي معروفة بنشرها فيديوهاتها على انستجرام وصور لها وهي ترتدي الأزياء الجريئة وتضع مستحضرات تجميلية عديدة كما أنها كانت قد قامت بعمليات تجميلية عدة قبل فترة منها نفخ فيلر وبوتوكس.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى