أهم الأخبارفن ومشاهير

ميغان ماركل تتحدث عن ميـــولها وتقبل حبيبتها بالعلن

تصدر اسم دوقة ساسيكس ميغان ماركل مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعادة انتشار اخبار قديمة مفادها ان ميولها متغيرة وانها كانت تواعد صديقتها والستايلست جيسيكا مولروني لفترة من الزمن.

وأفادت احدى الصفحات الفنية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ان العلاقة التي جمعتهما هي علاقة حب غرامية فيما اعتبر البعض الاخر ان الموضوع مبالغ به وانهما صديقتين مقربتين فقط.

في الوقت عينه، انتشرت اخبار صادمة عن زوج ميغان ماركل الامير هاري حيث أثار خبر ميوله زعزعة كبيرة داخل العائلة المالكة، ولكن لم يتم التعليق على الخبر سواء من الأمير هاري أو العائلة المالكة.

وانتشرت هذه الاشاعات بعدما كشف مقدم البرامج بادي ماكجينيس عن تبادل قبلة حميمية مع الأمير هاري عام 2016.

اما التفاصيل ان الامير هاري كان في زيارة لجزيرة فرناندو وهي مكان الفائزين الأزواج في برنامج الموعدة Take Me Out والذي يقدّمه بادي.

الا ان هذه الاخبار ما زالت غير دقيقة ولم يتم تأكيدها او نفيها حيث اعتبر البعض انها حملة تشويه صورة الأمير هاري وميغان ماركل خاصة بعد انفصالهما عن العائلة المالكة.

الجدير بالذكر، ان الامير هاري وزوجته ميغان ماركل قد شاركا في إحدى المناسبات في نيويورك .وخطفا الثنائي الانظار على السجادة الحمراء وخصوا ميغان التي اطلت بفستان احمر طويل.

في سياق آخر، كشفت ميغان ماركل أنها لا تزال تبحث عن قسائم وعروض التخفيضات، أثناء التسوق عبر شبكة الإنترنت، وتحدثت عن ذلك خلال مؤتمر عبر الإنترنت استضافته صحيفة نيويورك تايمز حول أهمية محو الأمية المالية للشباب.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى