أهم الأخبارجديدهافيديو

روان بن حسين: زوجي هو مغتصبي … ضبطته يرسل صورة عضوه الذكري لقاصرات

ريان جيلر يشمت بروان بن حسين : زوجها تحرش بي !

بعد ساعات قليلة على كشف الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين فضائح زوجها رجل الاعمال الليبي محمد يوسف مقريف، ظهر الأخير في اطلالة لاقت هجوما واسعاً.
فالملياردير الليبي نشر صورة عبر حسابه الخاص على انستقرام اعتبرها الكثيرون من متابعي الثنائي “استفزازية”.
ورأى جمهور الثنائي على السوشال ميديا، أن مقريف كان عليه أن يتعامل بطريقة أكثر جدية مع الحكاية المؤلمة التي نشرتها زوجته، وتسببت بالصدمة لهم، فيما لامها البعض بسبب استمرارها معه وزواجها منه رغم ما قام به تجاهها، لاسيما وأنه منذ عرض قصص حياتهما على مواقع التواصل اتضح أنه يغلب عليها المشاكل وعدم الاستقرار، وهو ما تنبأ به الكثيرون بأن علاقتهما لن تدوم.
وفي السياق، لم يستطع نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر أن يخفي سعادته بطلاق الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بسبب خيانات زوجها المستمرة لها والتقاطها عدوى مرضية منه نتيجة علاقاته المتعددة.
وعلق جيلر على هذا الخبر، قائلاً: “الدنيا دوارة وأي أحد يظلم شخص ترجع له الأذية شكرا للكارما انتقمتي لي من بعض الأشخاص الظالمة مع إني ما أحب الشر والضر لأحد ومحب للسلام دائمًا”.
وسبق أن اتهم ريان جيلر الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بسرقة أمواله، موضحًا أنها أخذت منه مبلغاً ماليًا مقابل توثيق حساباته على السوشال ميديا، ولكنه اكتشف بعد ذلك أنه تعرض للنصب من قبلها هي وصديقتها.
كما فجر ريان جيلر مفاجأة صادمة لمتابعيه، بإعلانه أن زوج روان حاول التقرب منه بطريقة غير لائقة عندما كان طفلًا، وحتى الآن.
وكانت روان بن حسين قالت في حسابها بالإنستغرام: “عندما أعلنت عن الارتباط بمحمد يوسف مقريف شعر الجميع بالصدمة لزواجي من شخص تعمّد الإساءة إلي. بعد الزواج أصبحت أنا الملامة على كل أخطائه لدرجة أن البعض اتهمني بالجنون وعدم القدرة على التوازن”.
وأشارت إلى أنها خضعت لعلاج نفسي بسبب تصرفات زوجها مؤكدة أنها حاولت إصلاحه كثيراً بسبب حبها له لكنها فشلت، وأن القرار الذي اتخذته بالانفصال عنه نهائي ولن ترجع عنه، قائلة “أريد من الجميع أن يعرف أنني سأنفصل عن زوجي وقرار طلاقي نهائي”.
وكشفت روان أيضًا أن زوجها نقل لها مرض “الورم الحليمي البشري – HPV” الخطير بسبب علاقاته المتعددة، لكنها استمرت معه «خوفاً من عدوانية الناس وإطلاق الشائعات ولكن بات الأمر مستحيلاً».

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى