أهم الأخبارفن ومشاهير

شهد برمدا تتعرض للانتقاد بسبب صورة غير لائقة مع خطيبها

اثارت الفنانة السورية شهد برمدا وخطيبها لاعب كرة القدم السوري احمد الصالح الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور من خطبيتهما.

حيث انتشرت مجموعة من صور الخطبة لهما الا صورة واحدة شكلت صدمة حيث ظهر وهو يضع يده على صدرها، مما اثار غضب الجمهور واعتبر البعض ان هذا التصرف غير أخلاقي.

https://www.instagram.com/p/CWN6eods_rU/

وعلق البعض على الصور قائلين :”وين حاطط ايده هيدا” وايضا :”هناك لمسة خاطئي سا سيدي الحكم” وايضا “شوفو شوفو وين حاطط ايده”.

كما انتشرت تعلبقات على الحساب الرسمي الخاص باحمد الصالح على “انستغرام” انه يخون زوجته مع الفنانة السورية وقد اعرب عن حبه لها وهو متزوج.

حيث جاءت التعليقات :”من 4 سنين يعني حضرتك كانت متزوج وعينك على وحدة ثانية” وايضا :”من اربع سنين يعني كنت متزوج اوو .. شو هالاخلاص هيدا”.

نذكر ان اللاعب المصري قد نشر نشر صورة على “انستغرام” تجمعه بخطيبته وعبر عن حبه الكبير لها وانتظاره لسنوات ليرتبط بها قائلا :”أخدتا” كلمة ناطر قلك ياها من ٤ سنين و انا عم راقبك بكل مكان، بلحظة يلي شفت عيونك فيها قدامي وعدتك و وعدتن رح ضل حبك و حبن طول العمر.”

كما ردت شهد على كلامه قائلة:”انت الدنيا كلا..و انشالله العمر يكفيني لحبك و اسعدك”

انهالت التعليقات التي باركت لهما وجاءت على الشكل التالي :” الف الف مبروووك كابتن وربي يهنيكم” و ايضا :”الله يوفقك اخي و الف مبروك”.

واشتهرت شهد برمدا بعد حصولها على المركز الثاني في نهائيات برنامج سوبر ستار بموسمه الثالث، وكانت آخر أعمالها “ميدلي” لأشهر أغاني عبد الحليم حافظ، حمل اسم “في حب عبد الحليم”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى