أهم الأخبارفن ومشاهير

اميرة الناصر تنهــــار وتستنجد بـ ولي عهد السعودية

لا تزال الحرب الكلامية قائمة بين مشهورتي السناب شات اميرة الناصر ورهف القحطاني خصوصا بعد اتهام رهف الاخيرة بان الابنة ليست لها وهي تكذب فقط للحصول على عدد مشاهدات.

فردت اميرة الناصر على ذو نكهة من خلال فيديو نشرته وقالت :” بعض المشهورات خوفا علي ما جات سلمت علي، إنت ما في أحد عبرك في حفلتك اللي سويتها، لكن أنا قمت بواجبي واشتريت لكي هدية قيمتها 6 آلاف ريال طوق ألماس تركي، وأنت هديتك كانت إسورة يمكن إنها تيجي بألف ريال.. لكن الواحد مو بالهدية بالقدر وأرسلتها ليكي مع السواق، لأني كنت نافسة وعملية ما أقدر أجيكي، واعتذرت منك وقلت لك جية خاصة للبيت”.

كما ناشدت اميرة الناصر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للتدخل من أجل تسجيل أبنائها في دفتر العائلة، متهمة زوجها برفض التسجيل.

واتهمت الناشطة السعودية في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات، وهي منهارة من البكاء، زوجها مشعل الخالدي بإهانتها ورفض تسيجل أبنائهم الخمسة في دفتر العائلة.

وضافت بحديثها قائلة :” سيدي ولي العهد محمد بن سلمان عيالكم أطفالكم عيال البلد لم يرفقوا إلى أبوهم إلى الآن”.

نذكر احدى الصفحات الفنية الناشطة على موقع “تويتر” نشرت فيديو لـ رهف القحطاني وهي تقول ان اميرة الناصر متهمة بالكذب بسبب ابنتها.

وان عندما قامت بزيارتها في المسشتفى بعد ولادتها استغربت ان الطفلة كبيرة اي بمعنى ان عمرها اكثر من عدة ايام بالاضافة الى ان اذنيها مثقوبتان.

كما اتهمت اميرة الناصر بالكذب اثناء تعرضها لحادث سير معبرة انها تقوم بهذا الفعل لكسب المشاهدات حصد الارقام على مواقع التواصل الاجتماعي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى