أهم الأخبارفن ومشاهير

ميريام فارس تكشــ.ف خفـــــايا عن حياتها العائلية.. وتعلق: “اردت حماية ابني”

كشفت  الفنانة اللبنانية ميريام فارس خلال استضافتها في برنامج “40” الذي تقدّمه الإعلامية جيسيكا عازار على قناة MTV، عن اسرار وخفايا متلقة بحياتها العائلية.

وفي سياق الحلقة، تحدثت ميريام عن أسرار متعلقة بزوجها داني متري، وقالت إن صداقة جمعتهما لمدة 15 عاماً قبل أن تتحول هذه العلاقة إلى زواج.

وأكدت ميريام  أن داني أب صالح لابنيهما، ولا يحب الشهرة ويطلب دائماً عدم الكشف عن صوره وهويته للجمهور، مشددةً على أنه “قال لي في بداية الزواج انه سيتزوجني ولن يتزوج معي الشهرة والجمهور والإعلام”.

وأوضحت ميريام كذلك سبب إخفائها وجه ابنها الأكبر جايدن على العكس من ابنها الأصغر، وقالت إنها فعلت ذلك بعدما كبر ابنها واتضحت ملامحه وأصبح مختلطاً بالمجتمع، لذلك ارادت الحفاظ على خصوصيته وحمايته من المواقف المحرجة وتعقّب البعض له، ولكن ملامح ابنها الأصغر تتشابه مع ملامح جميع الأطفال الذين في مثل سنّه، ولذلك لا تزال تنشر صور وجهه للجمهور إلى الآن.

وردّت النجمة اللبنانية على الانتقادات التي طاولتها بعد عرض فيلمها الوثائقي على شبكة “نتفلكس”، وقالت انها كانت مبنية على افتراضات باطلة، لأنها لم تكشف معاناتها وما مرت به، بل أرادت توثيق فترة حملها وفترة العزل الصحي بسبب فيروس كورونا من أجل التخفيف عن الجمهور مشاكتهم تفاصيل حياتها ايضا.

https://youtu.be/5MYtr-0cHns

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى