أهم الأخبارفن ومشاهير

الفيديو الكامل لـ دهـــس 5 فتيات في منطقة خميس مشيط بالسعودية

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات عديدة متعلقة بحادثة الدهس التي حصلت في منطقة خميس مشيط في السعودية. خصوصا بعدما تعرضت له عدد من الفتيات خلال محاولتهن قطع الشارع في المدينة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مرعب لحادثة دهس الفتيات في ظروف صعبة، حيث إن إحداهن ضربت بمقدمة السيارة وطالب العديد بإنشاء جسر مشاة على الطريق نفسه، نظراً لتكرار الحوادث على هذا الطريق.

https://www.instagram.com/tv/CWTx2B2rap1/?utm_medium=copy_link

وتداولت وسائل إعلام سعودية اخبار قالت فيه إنها “تأسف للحادث المروري الذي تعرضت له عددٌ من السيدات أثناء عبورهن طريق الأمير سلطان (طريق الـ 100)، وتتمنى لهن الصحة والسلامة والشفاء العاجل”، وفقا لما نقلته صحيفة سبق.

وقال المتحدث باسم الهلال الأحمر أحمد مسفر الألمعي ان “حادث دهس السيدات على طريق الأمير سلطان بمحافظة خميس مشيط مطلع الأسبوع الحالي لم يخلف وفيات بحمد الله.. نتج من الحادث إصابتان، متوسطة وبسيطة، وتم التعامل معهما، ونُقلتا إلى مستشفى الخميس العام دون وجود وفيات”.

تفاعل الجمهور مع هذه الحادثة على تطبيق “تويتر” وعلق البعض :” مثل هذي الطرق خصوصا المزدحمة من المفترض بدون تفكير و ضع جسر عبور الشغله بسيطه ولا هي مكلفه و تحمي ارواح الناس الحمدالله على سلامتهم وللاسف البعض يشوف الناس تقطع الشارع ويجي ع سرعته ياخي الدنيا ماهيب طايره”

وايضا :” لاحول ولاقوة الا بالله. شارع مثل هذا حوله بشريه وين ادارة المرور وين الارشادات وين الامانه وطرق مكان عام يجب وضع كل شي في مكانه المناسب انا لا اتكلم عن الخطاء في الحادث ولكن عن دور المرور والامانه في تنظيم وتخطيط من ارشادات وتنظيم الذي يضح حدود لكل شي ويجعل التنظيم اساسي في طرق”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى