فن ومشاهير

أحمد ابو هشيمة ترك ياسمين صبري وحيدة في المنزل …

تمضي وقتها مع القطط واخبار عن خلاف بينهما

منذ فترة تنشر ياسمين صبري يومياتها مع القطط في منزلها مرة تلاعبهم ومرة اخرى تتأملهم يلعبون مع بعضهم. ونشرت امس فيديوهات مشابهة عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على انستقرام
كما لفت انتباه المتابعين ان ياسمين تنشر مؤخرا في معظم الاوقات صورا لها بمفردها من دون زوجها رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة الامر الذي ترك تساؤلات في صفوف المتابعين حول العلاقة، وجعل بعض المتابعين يشكون بأن احمد يترك زوجته وقتا طويلا في المنزل بمفردها بعد شهر العسل الذي عاشاه وتحدث العالم عنه نظرا للأماكن التي زارها الثنائي.
إلا انه من المرجح ان تكون ياسمين قد قررت ابعاد حياتها الخاصة عن الأضواء قليلا نظرا لكمية الاهتمام التي تحظى بها من قبل المتابعين، للحصول على القليل من الخصوصية.
وكانت قد لفتت ياسمين صبري الأنظار من خلال صورة نشرتها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وظهرت فيها بإطلالة كاجوال أنيقة. واختارت فيها قميص جينز اثار اهتمام الكثير من عاشقات الموضة اللواتي تساءلن عن اسم العلامة والسعر.

ليتبين أن القميص يحمل توقيع Desquard2 وان سعره يصل بعد التخفيضات إلى 387 دولاراً أميركياً. ويشار إلى انها ارتدت في وقت سابق قميص دونيم بكم مفتوح مع تطريزات ملونة. وظهر هذا في الصورة التي نشرها زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة على حسابه الخاص على التطبيق.
وقبل ايام، انتشرت أخبار عديدة تزعم طلاق النجمة ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة وذلك بعد مرور شهور قليلة على زواجهما.
لترد ياسمين بطريقة غير مباشرة عبر نشر صورة جمعتها بأحمد ابو هشيمة نافية من خلالها ما يتم تداوله. وبدورة أعاد أبو هشيمة نشر صورة اخرى لهما، علماً أن المتابعين بدأوا يلاحظون أن الصور تلتقط لهما بالطريقة نفسها وفي المكان نفسه غالباً وهو ما بات يثير الكثير من التساؤلات.

الغريب أن مصدر هذه الشائعات مجهول حتى هذه اللحظة ولكنها انتشرت بقوة على موقع فيسبوك بين مستخدميه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى