أهم الأخبارفن ومشاهير

لاميتا فرنجية بفيديو فاضـــح

أثارت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها.

وفي التفاصيل، شاركت لاميتا الجمهور على حسابها الرسمي على انستغرام مقطع فيديو مثير، أظهرت فيه الجزء السفلي من جسدها أثناء خلعها ملابسها أمام النافذة.

وأرفقت الفيديو بالتعليق التالي “أفضل شيء تلبسه هو حذاء جميل”.

هذا الفيديو أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقى رواجًا واسعًا بين الرواد الذين انقسمت آرائهم بين من دعم لاميتا ومن اعتبر تصرفها خادشًا للحياء.

من جهةٍ ثانية، كانت لاميتا قد احتفلت بعيد ميلادها مؤخرًا مع عائلتها، إذ نشرت صورًا عبر حسابها على انستغرام بهذه المناسبة، حيث ظهرت برفقة زوجها وأولادها، وعلقت عليها بالقول “كبُرت سعادتي في عيد ميلادي مع نمو عائلتي”.

ومن المعروف عن لاميتا أنها تحرص دائمًا، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية.

تنازلت لاميتا فرنجية عن لقبها في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 – 2005، كوصيفة أولى لأنها تريد إكمال حياتها المهنية من دون أي ارتباطات أو عقود.

وتزوجت من رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز في تشرين الثاني من العام 2014 في باريس ورزقا بابنهما الأول جاستن في آب 2016 في الولايات المتحدة الأمريكية.

يشار إلى أن آخر أعمال لاميتا السينمائية، كان فيلم “عمر وسلمى 3” وشاركها البطولة فيه كل من تامر حسني ومي عز الدين والراحل عزت أبو عوف.

كما شاركت مع الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة” ومع محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده”.وتبتعد لاميتا حاليًا عن التمثيل منذ 8 أعوام، إذ أنها لم تظهر في أي عمل فني منذ ذلك الوقت.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى