أهم الأخبارفن ومشاهير

اميرة الناصر تقــبل زوجها على العلن

اثارت الناشطة السعودية ومشهورة السوشال ميديا اميرة الناصر الصدمة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة  عبر حسابها الخاص على “سناب شات” لزوجها مشهور السوشال ميديا السعودي مشعل الخالدي يظهر فيها وعلى رقبته اثار قبلة.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور معبرين عن غضبهم حيث أكد البعض أن أميرة الناصر تجاوزت الخطوط الحمراء بهذه الصور الصورة هذه التي حملت الكثير من الايحاءات.كما طالب البعض بمحاسبتها بشكل رسمي.

https://www.instagram.com/p/CWdrn3bqpWQ/?utm_source=ig_embed&ig_rid=ac4fed93-5003-47ca-b481-8a9e11d42a6c

حيث جاءت التعليقات :”اذا لم تستحي افعل ما شئت” وايضا :” المتزوجات مايبطلون حركاتهم”.

وعلق البعض ممازحا :” الله يعينه فم تمساح مو انثى”. وايضا قال البعض :” ماخلت ولابقت شي ماسوته عشان تلهي الناس عن سالفة البنت اللي يقال انها ولدتها .. الله لا يبلانا ولا يغضب علينا”.

كما اضاف البعض :” هذا الموال الجديد لهم خلصوا من إثارة الجدل والكذب وسوالف القذارة والشمشمة والحين دخلوا في العميييق”.

الجدير بالذكر ان اميرة الناصر قد نشرت منذ فترة فيديو عبر حسابها على السناب شات تؤكد فيه عن تعرضها لحادث سير وكما اضافت انها ستحاسب من قام بهذا الفعل خصوصا ان الادلة عندها من خلال كاميرات المراقبة.

الجدير بالذكر ان اسم اميرة الناصر لا يزال حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تدوال البعض مقطع فيديو لأحد أقرباء مشعل خالدي وهو يتهمها بالكذب بشأن إدعائها بإنجاب طفلة تدعى رهف.

وفي التفاصيل أكد المتحدث أن الطفلة التي ظهرت مع أميرة سابقاً ليست إبنتها ولا تدعى رهف بل تدعى ريناد وأنها لم تنجب طفل أصلاً.

وايضا اسم اميرة الناصر ورهف القحطاني تصدرا الترند خصوصا بعد الخلاف القائم بينهما خصوصا بعد اتهام رهف الاخيرة بان الابنة ليست لها وهي تكذب فقط للحصول على عدد مشاهدات.

 

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى