أهم الأخبارفن ومشاهير

تركي ال الشيخ يهـــد.د وما علاقة عمر كمال

تصدر اسم رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي ال الشيخ الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما توعد برفع ضد احد الاشخاص دعوى قضائية في حقه بعدما بث مقطع فيديو عبر السوشال ميديا.

فانتشر فيديوعبر “تويتر” لشخص يستعرض سيارة من نوع “لامبورغيني”، ويقول إنّ قيمتها 15 مليون ريال، أي ما يعادل تقريباً أربعة ملايين دولارقائلا  أنّ تركي آل الشيخ اشترى السيّارة وقدّمها هدية للفنان عبدالمجيد عبدالله.

وعلى اثره نفى المستشار السعودي ما قيل واكد انه سوف يحاسب من نشر  هذه الاخبار الكاذبة.

قائلا :” نشر البعض مقطعًا يزعم فيه أنني قمت بتقديم هدية سيارة لأحد الفنانين بملايين الريالات! بالعادة لا أردّ على الشائعات المغرضة، ولكن نظرًا للكذب المتعمّد بذلك سأقوم بتقديم شكوى رسمية حسب النظام ضد مصوّر المقطع ومَن نشره”.

كما تصدر اسم مغني المهرجانات الفنان المصري عمر كمال حيث اعتقد البعض ان تركي ال الشيخ ايضا اهداه سيارة فارهة بسبب نشره صورة الى جانب سيارة فخمة خلال زيارته الى المملكة العربية السعودية.ليتبين ان عائلة سعودية كرمته.

وعلق عليها قائلا: “وأما بنعمة ربك فحدث، النهاردة بفضل الله تم تكريمي في السعودية، مع عائلة الشاطري، وتم منحي درع وسيارة «بنتلي» هدية، وشكرا من كل قلبي على التكريم والاستقبال والضيافة طول إقامتي في المملكة”.

الجدير بالذكر قام الممثل الكويتي حسن البلام بتقليد تركي آل الشيخ في مسرحيته “سوبر ماركت”، التي تعرض في بوليفارد الرياض، وتفاعل الجمهور مع الفيديو  كما فاجأ آل الشيخ الحضور بصعوده على المسرح.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى