أهم الأخبارفن ومشاهير

بكاء مشعل الخالدي بعد القــبض على زوجته اميرة الناصر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر سجن مشهورة مواقع التواصل السعودية أميرة الناصر، وذلك بعد خروج زوجها مشعل الخالدي في فيديو لإعلان ما حصل.

ونشر مشعل الخالدي فيديو على “سناب شات” إلى جانب طفلته الصغيرة وهو منهار ويبكي ، قائلا أن السلطات السعودية قد ألقت القبض على زوجته، بسبب حديث عدد من المشهورات عنها.

وقال الخالدي في الفيديو الذي نشره انه لا يعلم ماذا يفعل مع أولاده الصغار.

كما حمّل المسؤولية لكل من اثير الحلوة بالإضافة لنجمة السوشال ميديا السعودية رهف القحطاني، الشهيرة بـ”وذ نكهة”.

كما رجح البعض ان لشمس الاسطورة علاقة بالموضوع بعد ان كشفت في فيديو انها منزعجة بعدما وصلها كلام من مصدر مؤكد أن مشهورة تطعن بسمعتها وشرفها لأسباب وصفتها بالـ”تافهة” واشار كثر انها تقصد أميرة الناصر.

كما تفاعل رواد السوشال ميديا مع ما جرى حيث علق عبدالله قائلا :” فلم جديد ولا تصدقوهم ا”.

وايضا علق احدى المغردين الذي يحمل اسم خلف :” هههههههههههههههه انصحهم يجيبوا البلام احس يدعمهم بالفلم اكثر ،، اجل كيف اسوي رضاعه اعتبرها انها بالمستشفى تولد لك ودبر نفسك”.

وايضا :” كان من الاساس ما تخليها تطلع اذا يغار عليها.. وما كانت تشكك ب امن دولتنا العظيمة .. ولعلها درس لك ولغيرك والله يفرج كربتنا جميعاً”.

الجدير بالذكر ان العديد من الاتهامات طالت أميرة الناصر مؤخرًا أولهم السعودية رهف القحطاني، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسميًا. كما اتهمتها بالكذب والاحتيال لكسب العديد من المشاهدات.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى