جديدهافن ومشاهير

السعودية رهف القنون بـ المايو مع والد طفلها..

تعيش معه من دون زواج؟!

نشرت الشابة السعودية رهف القنون صوراً جديدة تعد الأجرأ لها منذ لجوئها إلى كندا، بعدما ظهرت بالمايو، برفقة والد طفلها الأجنبي، الذي قيل بأنها لم تتزوجه لغاية الآن.
وظهرت القنون في رحلة استجمام مع زوجها، وسط حالة من الذهول والصدمة بين الجمهور للجرأة التي وصلت إليها الشابة السعودية دون الاهتمام لأية ردود فعل أو هجوم ممكن أن تتلقاه بين المتابعين على السوشال ميديا.
وأبدى مغردون استغرابهم من سرعة استقرار الشابة السعودية في كندا وزواجها وإنجابها، حيث لم يمض على وصولها إلى كندا سوى سنة ونصف تقريبا.
صور رهف أتت بعد أيام قليلة من الكشف عن شكل والد طفلها الذي تحدثت عنه في وقت سابق، وأظهرته بطريقة غير واضحة وهو يحمل طفلهما الذي أنجبته مؤخرًا، ثم عادت ونشرت صورة واضحة الملامح له وهو يحمل ابنها.
ووجهت القنون رسالة إلى والد طفلها قائلة له: “أحب أن أقضي بقية حياتي معك، وتربية طفلنا ليكون قويا مثلنا، أحبك راندي وسأبقى أحبك”.

وظهرت رهف بالصورة، معتمدة تسريحة الجدائل الأفريقية.
وكانت رهف قد كشفت في بث مباشر عبر انستقرام عن والد طفلها لأول مرة حيث سُمع صوته في مقطع قصير وهو يتحدث مع أحد أصدقائه بشأن الصوت في “اللايف”، وعلقّت رهف قائلة: “لا عجب لماذا أحبك جدًا”.
والد طفل رهف القنون لاعب كرة “سلة” بدوري كرة السلة للمحترفين CEO بكندا ويعمل أيضًا مديرًا تنفيذيًا لأكاديمية يطلق عليها اسم “لوفولو كامب”.

وبعد كشف رهف عن اسم والد طفلها تساءل المتابعون عن ديانته واشار البعض الى انه مسيحي.
ووجهت رهف القنون رسالة إلى المرأة الثلاثاء الفائت قالت فيها :”حبك لنفسك يعلم الآخرين كيف يحبونك”.
وأوضحت القنون في رسالتها الثانية أن المرأة أصبح دورها غير مقتصر على أن تكون في مكانها فقط أو تتزين من أجل إظهار الجمال فقط بل تخطى الأمر حدود ذلك، منوهة إلى أن المرأة أصبحت تقود إمبراطوريات حاليًا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى