أهم الأخبارفن ومشاهير

محمد عبده و اصالة نصري يتصدرا حديث الناس بسبب هذا الفعل

اثار الفنان السعودي محمد عبده والفنانة السورية اصالة نصري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بتصرفاتهما على مسرح زعيم أسيا.

حيث دخل الفنان السعودي الى المسرح بطريقة صادمة وغير متوقعة وادى رقصة مايكل جاكسون الشهيرة moonwalk على انغام Billie Jean.

تفاعل الجمهور مع هذا الفيديو حيث علق البعض :” مع الأسف انته فنان محترم على شنو هاي الحركات الصبيانيه”.

وايضا :” ابو نورة جاكسون “.

كما علق البعض :” لو تساله منو مايكل جاكسون يقولك سباك مايعرفه”.

واضاف احد المتابعين :” الواحد يكبر يعقل يتوب وهذا تطور لعبدو جاكسون”.

كما اثار محمد عبده الجدل ايضا خلال استقباله أصالة بالأحضان والترحيب والتي ارتمت في احضانه بحضور زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

ليقوم الفنان السعودي محمد عبده بعمل إشارة بيده ليغيظ فائق حسن والذي انضم إليهما من أجل صورة جماعية.

هذه التصرفات التي تصدرت حديث المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حصلت ضمن حفل تكريم خاص لفريق “الهلال” ضمن موسم الرياض، بعد فوزه للمرة الرابعة بدوري أبطال آسيا بادارة المستشار السعودي تركي ال الشيخ.

حيث علق المستشار ورئيس هيئة الترفيه قائلا :” أرفع اسمى التبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد عراب الرؤية والداعم الأول للرياضة السعودية”

في سياق آخر، نشرت إبنة الفنانة السورية شام الذهبي صوراً على “انستغرام” تظهرها مع عائلة والدها ايمن الذهبي زوج أصالة الأول. وبدت بإحدى الصور مع أخيها ووالدها وكتبت تعليقاً قالت فيه: “الأسرة هي أسمى نعمة الهلال الذهبي”.

كما رد من جانبه ابن أصالة خالد الذهبي على الغزل الذي كان قائما بين اصالة ووزجها فائق حسن على “انستغرام”، قائلاً: “أنا ماشفت صوله فرحانة بحياتها زي ماهي معاك ربنا يخليك لينا”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى