أهم الأخبارفن ومشاهير

الحزن يخيم على الهيبة بعد وفاة عبده شاهين .. وتيم حسن حزين

تصدر اسم الفنان اللبناني عبده شاهين الترند على مواقع التواصل الاجتماعي الذي جسد دور “شاهين” في الجزء الاخير من مسلسل الهيبة- الجبل، حيث انهار تيم حسن الذي جسد شخصية جبل

وودّع شاهين المسلسل “الهيبة” من خلا صورة نشرها على انستغرام قائلا :” “وداعًا شاهين، أخذت مني الكثير وأعطيتني أكثر… شكرًا لكل من دعم، شكرًا لكل جمهور الهيبة، شكرًا عائلتي الكبيرة فريق إخراج وإنتاج وكتابة الهيبة”.

وتداول جمهور “الهيبة” ورقة نعوة خاصة بشخصية “شاهين”، مكتملة التفاصيل التي تتعلق بالدفن والعزاء بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهته، ودع النجم السوري تيم حسن “شاهين” على طريقته، فنشر صورة جمعتهما، مردفًا إياها بتعليق جاء فيه “شاهين… يا عشرة السنين”.

وفي مقابلة سابقة أجراها مع موقع “لها” تحدث عبدو عن مشواره في مسلسل الهيبة قائلًا “كان مساراً تصاعدياً، وتغيير حياة ونمط تفكير تجاه الدراما والمهنة، وشكّل الدخول إلى عالم الاحتراف بكل ما للكلمة من معنى، إضافة إلى الإحساس بالمسؤولية والسعي المتواصل لتطوّر حفّزه “الهيبة”، لا الخوف”.

من جهة اخرى، انتشرت عبرمواقع التواصل الاجتماعي الشخصيات التركية التي ستجسد مسلسل الهيبة بالنسخة التركية.

حيث حسم صنّاع العمل ألّا يكون إسم النسخة ذاته، بل سيكون بعنوان “بين ليلة وضحاها”.
وبحسب تقارير صحافية تركية أنه من الممكن أن يجسّد دور والد “جبل” الممثل إيرجان كايال، أما شقيقته الممثلة حفصة نور سانجاك و شخصية جبل سوف يجسدها الممثل التركي تولغا ساريتاش.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى