أهم الأخبارفن ومشاهير

تفاصيل جديدة حول طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

لا يزال اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطلاقها من زوجها الفنان المصري حسام حبيب حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تسريب معلومات جديدة عن طلاقها.

حيث تم تسريب اغنيتها الجديدة التي تتحدث عن الطلاق وبحسب ما كشفت المصادر ان من سرب هذه الأغنية هو ملحنها عمرو الشاذلي حيث نشرها على صفحته في “فيسبوك”، وقال معلقا: ” لحني..عمرو الشاذلي..أغنيه “ملكش مكان”، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب”.

وكما اضاف :” تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام، والأغنية كان متوقعا نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية..مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال..عمتا استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم”.

الجدير بالذكر ان الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية قد اثارت الجدل بعدما نشرت تغريدة على موقع الجرس عن طلاقهما حيث قالت :” كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم”.

في الوقت عينه انتشرت اخبر على مواقع التواصل الاجتماعي عن انهيار الفنانة المصرية بعد طلاقها الا انها تبقى اخبار غير مؤكدة.

وكما نشر موقع العراب الفني فإنّ شيرين عبد الوهاب قد استلمت أوراق الطلاق من المحكمة المصرية عبر محاميها السيد لطفي، ولكن اللافت أن هذه المعلومات التي وردت أعلاه لم تكن دقيقة رغم التفاصيل التي نشرها، حيث أكدت وسائل إعلام مصرية أنّ هذا الخبر غير صحيح.

وتواصل بعض الصحافيين مع مصادر مقربة من الثنائي الشهير، والذي بدوره نفى كلّ ما ورد، مؤكدين أن شيرين تعيش حياة طبيعية مع حسام حبيب.

ولكن ما كشفته الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في برنامج “المجهول” قد أثار صدمة المتابعين، حيث صرحت بأن حسام قام بمنع شيرين بالتواصل مع أصدقائها الفنانين أو مع أي أحد من الوسط الفني كي لا يعززون الأفكار الموجودة في رأسها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى