أهم الأخبارفن ومشاهير

بدور البراهيم تتحدث عن زواجها وتسـتـ.ــفز السعوديين برقصها

اثارت الناشطة السعودية بدور البراهيم الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لها على تطبيق “انستغرام” وهي تتكلم فيه عن الزواج.

حيث علقت على احد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة:”امانه بدور خلاص ارحمي البنات .. والله يموتون غيره منك ومن جمالك”.

و الارجح ان البعض تطرق الى موضوع زواج بدور البراهيم لترد قائلة :”انا هل مرة لما اتزوج .. لتزج عن طريق تعارف .. احبه ويحبني”

ومن ثم اضافت :” انا لو أاشر بس من بكرا اتزوج”

هذا الكلام استفز رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضت على اثره للعديد من التليقات السلبية التي جاءت على الشكل التالي:” اشغلتنا بهالموضوع وللاسف محد معبرها”

وايضا :” حبيبتي اشري واتزوجي الحياه حياتك مش حياتنا لا تسوين محور الكون ارحمي نفسك يس”

وكما اضاف البعض :” طيب من قال اننا مهتمين يعني انا ليش افكر فيك اذا تزوجتي او لا”.

الجدير بالذكر ان بدور البراهيم قد صدمت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو متداولة لها ولصديقتها المدونة مروج الرحيلي من كواليس حضورهما فعاليات ليلة أمس من موسم الرياض.

حيث ظهرتا وهما تتمايلان بـ ملابس ضيقة وعباءة مفتوحة أمام الجميع.

كما تغزلت مروج بـ جمال إطلالة بدور البراهيم في مقطع فيديو قصير قائلة:” إيش هذا الجمال.. إيش هذا”، لترد البراهيم عليها بـ الإشارة إلى أنها هي من اختارت لها هذا الزيِّ وزينته ببعض الاكسسوارات مثل النظارة الشمسية.

كما اثاروا الجدل برقصهما سويا خلال موسوم الرياض مما اثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبروا ان هذا التصرف منافي لاخلاق وقيم المجتمع السعودي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى