أهم الأخبارفن ومشاهير

خالد مقداد يكــ.ــشف عن طفلين في عائلته

لا يزال اسم مؤسس طيور الجنة خالد مقداد حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تداول معلومات على هذه المنصات عن وجود ابناء جدد له، اي اشقاء لكل من الوليد و المعتصم بالله الملقب بعصومي.

فاجمالا رواد مواقع التواصل يعرفون ان عائلة طيور الجنة تتكون من الوليد ومعتصم وجنى وسند، وقلة هم من يعرفون الحقيقة كاملة.

الا ان عائلة مقداد تتكون من 6 أطفال حيث يملك طفلين هما “جاد وإياد”، الذي لا يأتي على ذكرهما الا نادراً.

وتفاجىء رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر وعبروا عن صدمتهم بعد ان تم تداول على “غوغل” أن خالد يملك طفلين أيضاً.

في سياق آخر، اثار خبر نبذ مؤسس طيور الجنة خالد مقداد ابنته جنى الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كشف بعض رواد السوشال ميديا أن معظم الأمور التي كانت تقوم بها العائلة، كانت جنى هي من تحتل الصدارة، خاصة بين أحضان والدها إلا أنها اليوم باتت مهمشة بسبب ابنهم الصغير سند.

كما نذكر ان صدم جمهور طيور الجنة بخبر خلاف كل من خالد مقداد وزوجته مروة حماد حيث انتشر فيديو عبر قناتهما الخاصة على “يوتيوب” وهو يصالحها بعد خلاف بسيط وقع بينهما وقام بشراء هاتف جديد لها.

كما فاجأ المعتصم بالله مقداد شقيقيه جاد وإياد بهدية أخرى، وهي “بلايستيشن 5 “، وشارك عصومي ووالده تفاصيل رحلة شراء الهدايا عبر قناتهم الخاصة في يوتيوب.

نذكر ان نجم طيور الجنة الوليد مقداد اثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر عبر خاصية الستوري على “انستغرام” فيديو يكشف فيه عن مرضه.كما قدم اعتذارا كبيرا للجمهور خصوصا انه لم يطل عليهم في الفترة الماضية.

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى