أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة مسربة و فاضحة لـ رهف القنون من الموقع الاباحــي

اثارت الناشطة السعودية رهف القنون الضجة مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة لها من موقع منافي للاخلاق.

حيث نشر موقع الفن الالكتروني صورة مسربة لرهف القنون من الموقع الخادش للحياء وظهرت فيها عارية المؤخرة.

وفي الوقت عينه، نشر موقع الفن منذ فترة صورة لـ حبيبة الناشطة السعودية مارسيلا زويا، خاصة وأن الأخيرة قامت بعرض صفحة حبيبتها للعلن في خطوة منها لكسب الشهرة بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن الصادم بالصورة هو ان حبيبة رهف القنون قد تخطت الحدود حيث عمدت إلى نشر صورتها عارية تماماً، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.واكتفت بتغطية الامام من جسدها باستعمال “الستكرز”.

نذكر ان الناشطة السعودية رهف القنون لا تزال تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب افعالها الغريبة والجريئة خصوصا بعد نشر صور صادمة لها تتدعي فيها بأنها الربّ.

وفي التفاصيل، نشرت رهف القنون المقيمة في كندا عبر حسابها في “انستغرام” مقطع فيديو جريء لها عبر خاصية الستوري.

وظهرت رهف في الفيديو وهي ترتدي فستاناً مكشوف عند منطقة الصدر، وبدت وكانها تتحاول استفزاز جمهورها بحركاتها المثيرة التي تخالف تقاليد المجتمع السعودي.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين ابدوا غضبهم من تعليق رهف عقب وصف نفسها بالرب، وعلق احدهم بالقول: “وش تحاولي تعملين؟ تقلدين نفسك بالرب”، واضاف آخر ساخرا: “شكلها عم تدعينا نعبدها”.

الجدير بالذكر أن رهف القنون كانت قد تفاخرت مؤخرا بإنضمامها لموقع مخل للآداب العامة، وعملت على الترويج لما تقوم به، حيث نشرت عبر خاصية “الستوريز” في “انستغرام” صورة ظهرت فيها متنكرة على شكل أرنب وتضع أذنين على رأسها، وترتدي ثوب باللون الأسود.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى