أهم الأخبارفن ومشاهير

نضال الاحمدية تعتزل بسبب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تطورات جديدة طرقت على موضوع طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من زوجها المطرب المصري حسام حبيب، حيث تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اعتزال الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية بسببهما.

فنضال الاحمدية هي من اشعلت شرارة موضوع الانفصال بين جمهور السوشال ميديا بعد تغريدتها على حساب الجرس على تويتر حيث أكدت موضوع الطلاق.

وأطلت الاحمدية بعدها بفيديو عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، ولم تستطع أن تمالك دموعها وبكت متأثرة بسبب وضع شيرين الصعب.

ولكن الجديد هو اعتزال الاعلامية اللبنانية اذ كان موضوع الطلاق كاذب او غير صحيح حيث ردت على احدى التعليقات التي قالت :” طيب واذ طلعت شيرين وحسام ونفت هالحكي كلوو”.
لترد نضال الاحمدية قائلة :”بعتزل”.

كما كتب احد المعلقين:” لا احد: يمكن الخبر صحيح لكن المصدر مش الأغنية كونك صريحة وقولي مين لي سربلك الخبر احترمي ذكاءنا يا ست نضال”.
لترد بشراسة : انت بلا مخ والا من عيوني بتعرفي صدقي.. عأساس بخاف منك ومن امثالك”.

نذكر ان بعد الضجة الكبيرة التي اثارها تصريح تم نقله عن لسان الفنان المصري حسام حبيب كرد على اتهامه بالإستيلاء على اموال زوجته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وذلك بعد انتشار خبر طلاقهما منذ يومين.

تصدر رد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حديث المتابعين خلال الساعات الماضية، وتحديداً بسبب استمرارها في تجاهل الرد على خبر طلاقها وكل ما يرافقه من تداعيات.

وفي التفاصيل، فقد فاجأت شيرين الجمهور يوم أمس بطرحها اغنية جديدة بعنوان “كلها غيرانة”، اذ كان لافتا ان الاغنية ذات طابع فرح بعكس اغنية “مالكش مكان” التي تم تسريبها منذ يومين ووصفت بأنها اغنية الطلاق.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى