أهم الأخبارفن ومشاهير

حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

تصدر مجددا اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب المصري حسام حبيب، خصوصا بعد رسالة الفنانة اليمنية بلقيس فتحي لها بالاضافة الى البيان الهام الذي اصدرته شيرين حول انفصالها عن حسام حبيب وما قالته نضال الاحمدية عنها فاجأ الجميع.

صدمت الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية الجميع بما قالته شيرين عبد الوهاب حيث غردت ان الفنانة المصرية تمنت الموت بسبب ما مرت به، معلقة :” التي عانت ما لا تحمله الجبال الى ان تمنت الموت”.

فقالت الفنانة المصرية في البيان الذي نشرته :” في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

كما اوضحت شيرين عبد الوهاب في البيان :” أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار إحترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما”.

في السياق عينه، وجهت الفنانة اليمينة بلقيس فتحي رسالة الى الفنانة المصرية قالت بها :” انها تتمنى ان ترجع شيرين في كل قوتها الجسددية والنفسية في حالت تم او لم يتم الطلاق.”

نذكر ان الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية نشرت مكالمة هاتفية مع شيرين عبد الوهاب، أكدت خلالها نبأ انفصالها عن زوجها حسام حبيب.
وقالت شيرين خلال الحوار: “أنا حاليًا ببنى شيرين جديدة، وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى”.

وأضافت شيرين: “على فكرة اللي مش بيعترف أنه محتاج دكتور نفسي بيكون جاهل ومش فاهم مقداره إيه في الدنيا لأن الإنسان بيتأثر لازم حد يلجمه زي الحصان، وأنا عندي دكاترة مش دكتور وعندي دكتور مصري وحلو جدًا”.

وفي سياق آخر ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا بمقطع فيديو لابنة شيرين، ظهرت فيه وهي تغني أغنية I hate you”” على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عبر خاصية ال “stories” حيث توجهت بالأغنية إلى الشخص الذي يبدأ إسمه بحرف ال “H”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى