أهم الأخبارفن ومشاهير

كيم كاردشيان تعلن مثليتــها

لا تزال النجمة العالمية كيم كاردشيان تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد ظهور الاخيرة الى جانب صديقتها في السرير بطريقة صادمة.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لـ كيم وهي في السرير، إلى جانب فتاة وهما عاريتان، كما أن الفتاة كشفت عن صدرها.

هذه الصورة اثارت غضب الجمهور حيث تساءل البعض عن ميول نجمة الواقع، الا ان المعلومات اشارت ان هذه الصورة قديمة وتم أخذها لحملات الإعلانية، وأن علاقة كيم بحبيبها اكثر من جيدة.

وكما لفتت كيم كاردشيان الانظار بصورة جديدة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت نجمة الواقع بإطلالة أنثوية وإرتدت فستاناً براقاً وبنطال ضيق لامع.

كما شاركت شاركت نجمة تليفزيون الواقع ابنتها نورث ويست فى مقطع فيديو راقص جديدعلى “تيك توك” وهما يرقصان على ألحان أغنية للنجمة البريطانية أديل، ليحظى الفيديو بإعجاب الكثيرين بعد تداوله عبر منصات السوشيال ميديا.

نذكر انها ليست المرة الاولى التي تثير فيها الفنانة العالمية كيم كارديشيان الجدل حيث نشرت صورة مع وحبيبها الممثل بيت ديفيدسون الجدل بعد ليلة مميزة أمضياها في مطعم “جورجيو بالدي” الإيطالي الشهير في سانتا مونيكا، في ولاية كاليفورنيا.

حيث تداول رواد السوشال ميديا الصورة التي انتشرت وتظهر وجود آثار للقبل على الجانب الأيسر من رقبة بيت ديفيدسون وكأنهما مارسا العلاقة بعد ان تناولا العشاء في أحد المطاعم.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى