أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

زوج نانسي عجرم عن الـ 18 رصاصة في جسد محمد الموسى: ما شفت وين عم قوص!

نانسي عجرم: طلبت من معالجة نفسية البقاء في منزلي

انكشفت تفاصيل ما حصل في منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم قبل أشهر بشكا كامل، وحصل المتابعون على اجابات واضحة وصريحة لتساؤلات عديدة دارت في اذهان المتابعين .
فخلال فيلم “الرواية الكاملة” الذي يسرد قصة اقتحام الشاب السوري محمد الموسى منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم، فكت عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم جميع القطب التي كانت مخفية في القصة وشرح الهاشم سبب استقرار 18 رصاصة في جسم الموسى.
وروى الهاشم خلال تصريحات بفيلم “الرواية الكاملة” الذي عرضته منصة “شاهد vip”، للمرة الأولى كواليس ما حصل مع محمد الموسى قائلا: “لا ما شفته.. أنا حسيته رايح على أوضة النوم لقيته جاي من اليمين مصوب الفرد في وجهي ..فكرت في إني لازم أحمي نفسي وأهلي وعائلتي بشتى الطرق وبعدين صبت إيده وراح بعدها اختفى ودخل أوضة عتمة ولما صوبت في العتمة ما كنت عارف عم أصيبه أم لا”.
وتابع: “مكنتش مصدق وما كان في خاطري أن هذا حصل والشباب خبروني بعدين.. وبالنسبة لي عشان كنت عايش بقلب الحدث كنت حاسس إني مصاب وأنا بسمع صوت فردي.. وفرده هو كمان بيقوص يمكن فرقيع بس بهيديك اللحظة ما كنت عارف انو فرقيع”.
وأردف الهاشم: “ما بحس حالي بطل.. أنا بحس إني عملت الشيء اللي ما كان عندي خيار أعمل غيره.. الإنسان وقت الموت إما بيموت ظالم أو مظلوم.. والشخص اللي دخل بيتنا شخص ظالم”.
واشارت نانسي بدورها الى انها اصيبت بانهيار عصبي في تلك الليلة ولجأت الى معالجة نفسية وطلبت منها البقاء في منزلهم في تلك الليلة.
وأشار الفيلم الوثائقي الى ان زوجة الموسى لها علاقة بالموضوع كما ان للموسى سوابق في بلاده.
جدير بالذكر أن فيلا نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم في نيو سهيلة بلبنان، تعرضت للاقتحام في يناير الماضي من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد الموسى وهو ‏سوري الجنسية بدافع السرقة‎، كما أوردت التحقيقات وأقوال الأطراف في القضية.
وأعلنت منصة “شاهد نت” الإلكترونية، عن عرض الفيلم الوثائقي “الرواية الكاملة” والذي يكشف للمرة الأولى تفاصيل اقتحام فيلا نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، من قِبل السوري محمد الموسى.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى