أهم الأخبارفن ومشاهير

زوج روان بن حسين بعد تصريحها: هي الشيطان!

روان بن حسين تهدد طليقها: لدي وثائق سأكشفها

للمرة الاولى بعد الفضيحة، خرج رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، طليق الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، عن صمته وعلق على إعلان الأخيرة انفصالهما يوم الأربعاء، وسط تفاعل كبير بين المتابعين، متداولين الرسائل التي كتبتها باللغة الإنجليزية عبر “إنستغرام”، والتي كشفت فيها عن قصتها.

طليق روان بن حسين طلب من الجمهور عدم الاستماع للقصة من طرف واحد، معقبًا بأن المتظاهر بالملائكية ربما يكون هو الشيطان، وكتب رسالته تلك عبر خاصية الستوري: “أوعوا تسمعوا من طرف واحد لعل المتظاهر بالملائكية يكون هو الشيطان الرجيم”.
ويعد هذا أول تعليق من يوسف المقريف الذي قالت عنه الكويتية روان بن حسين أنه نقل إليها مرضًا عبارة عن فيروس باسم HPV16، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وبشكل عشوائي.
صديق للمقريف ايضا دخل على خط الاشكال وادعى ان ما قامت به روان اتى بعد رفض المقريف شراء جزيرة لها.
بدورها أطلت روان مجددا بفيديو عبر حسابها الخاص على انستقرام ردت من خلاله بطريقة غير مباشرة على الموضوع وقالت انها لا تطمع بشيء وان الله الغني واشارت الى انها تملق وثائق تثبت ما قالته. واعلنت من خلال الفيديو انها لن تتراجع عن ما قالته وانها ستقف الى جانب النساء اللواتي تمر بظروف مماثلة لظروفها وستدعمهن ، مشيرة الى ان وظيفتها كمؤثرة تحتم عليها ان تؤثر بحياة الناس بطريقة ايجابية ليس فقط بعرض العطور والحلي والمجوهرات.
ويوسف المقريف هو رجل أعمال ليبي له العديد من الأعمال التجارية ويعرف عنه البعض أنه ملياردير وتزوج من مدونة الموضة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وله منها ابنة وحيدة أطلقا عليها اسم “لونا”.
وكانت روان قد فجرت مفاجأة يوم الاربعاء معلنة عن طلاقها من المقريف عبر حسابها الخاص على انستقرام وكشفت تفاصيل مؤلمة عن اجبار زوجها لها لممارسة علاقة زوجية معه خلال فترة الخطوبة وانه يخونها مع نساء كثيرات وبشكل عشوائي كما اعلنت انها ضبطته يرسل صورا لأعضاء جسده لفتيات قاصرات خلال فترة حملها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى