أهم الأخبارفن ومشاهير

علا الفارس تلفت الانظار بالابيض .. وهذه جنسية زوجها

اثارت الاعلامية الاردنية التي تشغر موقعا في قناة الجزيرة علا الفارس الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأكيد خبر زواجها.

حيث شوقت جمهورها عبر خاصية الستوري على “انستغرام” بتحضيرات لزفافها وكما كتبت :”تم وبحمد الله عقد قراني .. اللهم بارك علينا واجمع بيننا في مودة ورحمة”.

وعلى اثرة انتشرت اخبارا مفادها ان العريس ايراني لتنفى الاعلامية هذا الخبر وتأكد انه بريطاني الجنسية، حيث غردت على “تويتر” قائلة :” تم وبحمد الله عقد قراني من شاب بريطاني من اصول عربية اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة”.

كما نشرت على “انستغرام” صورة لها بفستان ابيض وعلقت عليها بالقول “حان الوقت لتأسيس عائلة”.

تفاعل الجمهور مع الصورة حيث جاءت التعليقات :” الف الف مبروك حبيبي الله يسعدك ويهنيك يا اجمل عروس”.

وايضا :” الف مبروك علا ربنا يهنيكم ويسعدكم حبيبتي”. وكما علق البعض :” الف مبرووووك تستاهلين كل خير حبيبتي” وايضا :” الف مبروك الله يهنيكم يارب ويسعدكم يارب”.

في الوقت عينه نشر زميل علا الفارس هيثم ابو صالح على “تويتر” صورة لها وعلق :”الصورة الاولى لعروستنا الغالية علا فارس .. مبروك مجددا والله يسعدكما”.

وبحسب الاخبار المنشترة على مواقع التواصل الاجتماعي ان الزفاف تم بشكل سري وعمدت الاعلامية الى مصادرة الهواتف من المعازيم لمنع انتشار صور للعريس او للزفاف.

الجدير بالذكر ان الاعلامية الاردنية قد اثارت الجدل منذ فترة بعدما واجهت أزمة حقيقية مع السعوديين بسبب تغريدتها على تطبيق “تويتر” تزامنا مع إعلان الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، مثيرة غضب متابعين سعوديين بعدما سخرت من مواقف الدول العربية وشعوبها وعلى رأسها المملكة العربية السعودية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى