أهم الأخبارفن ومشاهير

مصطفى فهمي يتعرض للتهديد من قبل طليقته فاتن موسى

اثار الفنان المصري مصطفى فهمي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اطلالته مع الاعلامي عمرو اديب ضمن برنامج “الحكاية” حيث كشف انه يتعرض للمضايقات من قبل طليقته الاعلامية اللبنانية فاتن موسى.

حيث قال ضمن البرنامج : “دخلت شقة الزوجية عنوة وتقيم بها حاليا، واستعانت بفرد أمن للحراسة، وأنه استعان أيضا بفرد أمن، وطليقته ادعت أن هذا الشخص اعتدى عليها مع حارس أمن العقار، وتم حبسهما في قسم الدقي. وهذا الأمر غير صحيح ولا يمكن أن أحرض على الاعتداء وأقدم بلاغا للنائب العام للتحقيق في الواقعة خاصة أنها غير صحيحة”.

كما اضاف في حديثه انه تفاجأ بالأخبار التي انتشرت في الصحف انه تم القبض عليه بسبب محاولة انهاء حياة فاتن موسى، وطلب من النائب العام التدخل قائلا: “لأني أصبحت متوعدا أنا وأبنائي وأقيم حاليا بفندق”.

كما كشف خلال مقابلته عن اسرار حياته مع فاتن موسى حيث علق :” أنا بشوف الطلاق ده حاجة صحية جدا، أنا اتجوزت فاتن لمدة 4 سنوات، في أول سنتين كان فيهم خلافات بسبب ملابسها، وبدأت تزيد هذه الخلافات فيما بعد، ثم أصبحت خلافات مستمرة”.

وقال :”على طول بقى فيه شد وجذب، طبعا الناس كانوا بيشوفوا صورنا على السوشيال ميديا يقولوا أن إحنا في القمة السعادة ده مش شرط يكون واقع، وآخر سنتين كان فيهم تصادم مستمر”.

من جهتها ردت فاتن موسى من خلال مقابلة لها مع اليوم السابع مع الكاتب الصحفى عماد صفوت أنها قدمت بلاغاً تتهم فيه طليقها بتلقيها مضايقات شخصية عبر منصات السوشيال ميديا الخاصة بها، مؤكدة أنها سوف لا تتنازل عن حقها القانوني.

الجدير بالذكر ان مصطفى فهمي طلق زوجته غيابيا وهي متواجدة في لبنان كي تساندها عائلتها وتقف إلى جانبها في محنتها، مضيفا :” هي متعرفش أي حد في مصر مالهاش حد لو حصل طلاق وهي هنا هتنهار مين هيقف جنبها”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى