أهم الأخبارفن ومشاهير

فوز العتيبي وزوجها حديث الناس بسبب هديته الفارهة

اثارت مشهورة السنابشات والفاشينستا السعودية فوز العتيبي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان قدم لها زوجها السعودي احمد موسى هدية فارهة.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر زوج الناشطة السعودية يهديها سيارة لامبورغيني فاخرة بعد أن وضعها داخل علبة كبيرة من الكارتون ليفاجئها بها.

وكانت الهدية اعتذاراً من زوج فوز العتيبي على منعها من حضور حفلة جاستن بيبر التي كانت قائمة في دبي وعلقت على الفيديو قائلة: “طلعت مو هدية طلعت رضاوة”.

حيث قال زوجها لها :”مو قلتلك يا روحي لا تروحين حفلة جاستن وزعلتي، والله جايب هدية صغيره تنسيك إن شاء الله كل الفنانين والحفلات”.

تفاعل رواد مواقع التواصل بشكل كبير مع العتيبي وزوجها حيث تصدر اسمهما قائمة الترند في تويتر. فيما البعض اعتبر ان هذه مسرحية قد الفاها الثنائي فقط لكسب المشاهدات.

وجاءت التعليقات: “ما عندها بعد فستان أقصر”، “الفستان شكله سخيف”، بينما سخر البعض من هدية زوج فوز العتيبي، قائلين :”تمثيل شوية ويرجعوها المعرض”، “مأجرها نصف يوم”، “خلصتوا تصوير؟ يلا رجعوها للمعرض”.

يذكر ان الناشطة السعودية دائما تحرص على اثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد انتشار فيديو لها وهي تفشي اسرار عقد قرانها على الملأ منها أخذ نصف مليون ريال حال وقوع الطلاق وانفصالهما بشكل نهائي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى