أهم الأخبارفن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز منهارة بعد زواج احمد العوضي من شيرين عبد الوهاب

اثار خبر زواج الفنان المصري وزوج الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، احمد العوضي من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الصدمة على مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث نشرت احدى الصفحات الفنية الناشطة على “السوشال ميديا” صورة لاحمد العوضي وعلقت عليها بالقول :”الحل الوحيد للصداع اللي إحنا فيه إن أحمد العوضي يتجوز شيرين”.

هذا المنشور اغضب الفنانة ياسمين عبد العزيز حيث علقت على الموضوع بصورة ظهرت فيها غير راضية من خلال مقابلة لها مع منى الشاذلي، الا ان التعليق يعتبر كوميدي.

هذا الحدث جاء بعد ايام من خبر طلاق شيرين عبد الوهاب من المطرب المصري حسام حبيب.

نذكر ان الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد اصدرت اغنية جديدة تحمل اسم “خاصمت النوم” وتعتبر اول اغنية بعد طلاقها رسميا، حيث اشاد جمهورها بصوتها واحساسها.

كما لفتت شيرين عبد الوهاب الانظار باطلالتها الصادمة في حفلها في ابو ظبي حيث ظهرت حليقة الشعر تماما واعتبر البعض انها تبدأ حياة جديدة بعد طلاقها من حسام حبيب.

في سياق آخر، تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي بعد مقابلتها مع منى الشاذلي حيث كشفت عن الوضع الصحي الخطير الذي مرت به.

في الوقت عينه، احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي برسالة رومانسية وجهتها له بعد الأزمة الصحية التي مرت بها.
ونشرت على اثره مجموعه من الصور مع زوجها وعلقت عليها بقولها: “كل سنة وأنت طيب يا حبي”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى