أهم الأخبارفن ومشاهير

دانة الطويرش تتحدث عن طلاقها من عزيز

كشفت الفاشينستا الكويتية دانا الطويرش عن طلاقها الرسمي بعد زواج دام لحوالي الـ 3 سنوات.

حيث صدمت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، واوضحت الفاشينستا الكويتية ما جرى قائلة :”أحب أن تكون هذه الأمور خاصة، ولا أحب أن أنقلها للسوشال ميديا، وأنا وأبو بنتي احترمنا هذا الشيء وأنا سعيدة بهذه التجربة إنها أخدت هذا النوع من الهدوء وما صار فيها أي إزعاج”.

كما اضافت من خلال مقابلة لها لـ برنامج “اي تي بالعربي”: احنا تزوجنا على أساس الحب والاحترام وانفصلنا على هذا الأساس، وهذا الشيء جيد وأنا سعيدة بهذه التجربة وسعيدة أننا أخذنا خطوات ناجحة ومدروسة بهذا القرار”.

كما قالت خلال المقابلة إلى أنها لا تخشى من خوض تجربة “السينجل ماذر” بعد طلاقها، موضحة أنها امرأة قوية ومرت بالعديد من التجارب التي دائمًا ما تخرج منها أقوى من ذي قبل”

تفاعل رواد مواقع التواصل مع خبر الطلاق حيث علق البعض :” ‏‎‎نهاية العلاقات لا يعني بدء الحربفالعشرة لا تهون و الفضل لا ينسي فالحظات الود لها الف حق و حق .. في بداية العلاقات تظهر المشاعر و في نهايتها تظهر الاخلاق”.

وايضا علق البعض الاخر: “بغض النضر على الانفصال وجب أن يحافض الطرفين على أسرارها الزوجية خصوصاً إذا كان هنالك أطفال في النصف”.

واضاف :” ووجب كذلك الاحتفاظ بالعلاقة الزوجية في السر لا الخروج للإعلام و المتاجرة بالحياة اليومية لجلب عدد المشاهدات والإعجاب”.

نذكر ان الناشط الكويتي يعقوب بوشهري قد لمح منذ فترة عن انفصال دانة الطويرش عن زوجها رجل الأعمال الكويتي عبدالعزيز الزيد الشهير باسم “عزيز”.

وذلك من خلال فيديو نشره جمعه مع طليق الهام الفضالة الصحافي خليل التميمي يعقوب بوشهري وقال فيه:” هذه بعد مرتاحة” لتعلق دانة الطويرش بـ القول: “خلاص

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى