أهم الأخبارفن ومشاهير

غضــ.ـب سعودي تجاه حفل ميديل بيست

اثار حفل ميديل بيست في السعودية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث شهد العديد من التصرفات المبالغة فيها بالاضافة الى العديد من المضايقات التي تعرضت اليها بعض الفتيات.

فنشرت احدى الفتيات مقطع فيديو تحدثت فيه عن تعرضها للمضايقات من قبل بعض الشبان رغم انها لم تقوم باي فعل يستفزهم، واكدت ان حتى الفتيات اللواتي يلبسن الحجاب تعرضن لهذا النوع من المضايقات ليتبين لاحقا ان هذا الفيديو لحفل ميديل بيست عام 2019 الا ان الافعال عينها حصلت هذا العام ايضا.

كما انتشر فيديو يظهر تناول بعض الشباب في الحفل المواد الممنوعة مما اثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى رقص بعد رواد الحفل بطريقة استفزازية ومنافية للاخلاق.

اعتبر بعض رواد السوشال ميديا ان حفل ميدل بست تحول من فعاليات ينبغي أن تكون ترفيهية وتخدم السياحة الى مركزلتشويه صورة السعودية .

استنكر الجمهور السعودي ما حصل حيث تصدر وسم ميديل بيست مواقع التواصل وخصوصا تطبيق تويتر، وعلق البعض :” لاحول ولا قوة الا بالله الله لا يبلانا”.

كما اضاف آخر :” لاحول ولاقوة الا بالله..هذول من قبل لايقلهم الدجال اي شي يقولو عارفين عارفين خلاص لاتحاتي.”

وجاءت تعليقات أخرى :” هذول الناس مفلوتين كذا ما وراهم اهل معقول كذا”.

وايضا :” هذي السعودية اللي يحلم فيها تركي ال شيخ”

نذكر ان حفل الـ ميديل بيست هو من ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وسط حضور جماهيري وصل إلى أكثر من 180 ألف في أول يوم حيث غرد رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه تركي ال الشيخ على “تويتر” وتنتهي فعاليات هذا الحفل في 19 ديسمبر 2021.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى