أهم الأخبارفن ومشاهير

زين كرزون تصاب بوعكة صحية خطيرة ونقل عبودكا للمستشفى!

الوسط الفني السعودي مفجوع بوفاة المونولوغست الشهير سعد التمامي

أعلنت الفنانة الأردنية زين كرزون، عن تعرضها لوعكة صحية خطيرة في منطقة الظهر، ستلزمها الفراش لمدة أسبوع كامل من دون أي حركة، وذلك بعد إصابتها بشد عضلي كاد أن يصل لكسر بالعمود الفقري، على حد قولها.
وأوضحت زين في مقطع فيديو بثته عبر خاصية “ستوري” على صفحتها على “إنستغرام”: “أنا لسة جايه من عند الدكتور.. أنا ممنوعة من الحركة والجلوس والشغل لمدة أسبوع.. راح أحكلكن القصة.. وأنا بالمزرعة شديت الشرشف راح ضرب ومسك في ظهري”.
وأضافت: “فجأة حسيت إن الجزء العلوي عندي بعمودي الفقري راح على اليمين.. اللي يشوفه راح يقول هاد ظهرها انكسر.. قعدت أصرخ كثير من الألم”.
وتابعت: “رحت للدكتور عطاني إبر ومسكنات لكن والله بحس بآلم الله ما يكتبه على أحد.. وقالي إني لازم أنام على حانبي الشمال أو ظهري لمدة أسبوع ما أتحرك”.
واستطردت: “وأنا هلاء بحجر منزل.. ممنوعة من سواقة العربية.. من الوقوف والقعود كله بسبب الشرشف.. كبست مرة راح ضرب.. يالله على الوجع.. الحمد لله يارب اجت على قد هيك.. أنا حبيت أطمنكم وأقولكم عن سبب غيابي على السوشال ميديا.. انتوا أهلي وبشكركم”.

وفي سياق منفصل، نُقل نجم السوشال ميديا الكويتي عبد الله الجاسر الشهير بـ”عبودكا” مجددًا إلى المستشفى، بعد تطور الوضع الصحي له على إثر إجرائه عملية جراحية في عينه، موضحًا في مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابه في تطبيق “سناب شات” أنه أصيب باحتقان في عينه بعد عودته إلى منزله عقب ساعات من إجراء الجراحة.
ووثقّ عبودكا تفاصيل ما حدث له عبر حسابه في “سناب شات” مبينًا أنه حصل على إبرة تخدير في عينه لإزالة الاحتقان، موضحًا أنه لا يملك سوى الصبر لعل ما يحدث له أجر عن الأفعال الخاطئة التي قام بها.

وفي خبر حزين، فُجع الوسط الفني السعودي بوفاة المونولوغست الشهير سعد التمامي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، يوم الخميس 16 يوليو/حزيران عن عمر ناهز 93 عاماً، وبعد سنوات من الغياب عن الساحة الفنية، بسبب اعتزاله المبكر.
وقد نعى الإعلامي يحيى مفرح زريقان وفاة التمامي بتغريدة عبر حسابه في تويتر، حيث قال: “انتقل إلى رحمة الله تعالى المنولوغست الشهير سعد التمامي بعد إصابته بفيروس كورونا، رحمه الله وأحسن إليه وتجاوز عنه وتقبله قبولاً حسناً، وألهم ذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى