أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة الامير نهار بن سعود بن عبد العزيز بعد صراع مع المرض

خبر حزين صدم الجمهور السعودي بعد انتشار خبر وفاة الامير نهار بن سعود بن عبد العزيز على مواقع التواصل الاجتماعي بعد صراع مع المراض لفترة طويلة الا ان لم يعرف طبيعة المرض حتى الان الا ان بعض الاخبار المنتشرة اكدت انه يعاني من مرض عضال وهو ما سبب وفاته.

حيث توفي الامير عن عمر ينهاز الـ 59 سنة ونعى عدد من أمراء المملكة العربية السعودية، على مواقع التواصل الاجتماعي، الراحل نهار بن سعود بن عبد العزيز، ببالغ الحزن والأسى.

حيث نعاه سطام بن سعود من خلال تغريدة على موقع “تويتر” كتب فيها :”انتقل إلى رحمه الله والدي صاحب السمو الملكي الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز، أسأل الله أن يغفر له وأن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته.. لا حول ولا قوة الا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما نشر عبد العزيز بن محمد الشميطي صورة للراحل على “تويتر” وعلق عليها بالقول :” إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفرله وأكرم نزله ووسع مدخله اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة .. اللهم امين يارب”.

اما عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز فعلق قائلا :” اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه الجنة وألهمنا ومحبيه الصبر إنّا لله وإنّا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلّا بالله”.

اما محمد الثوم فقال :” اللهم ارحمه واغفر له واكرم نزله وكفر عن سيئاته وابدله داراً خير منداره واهل خير من اهله .. إنك أرحم الراحمين .”.

يحتل الأمير نهار بن سعود المرتبة 44 بين أخوته وأشقائه، إذ خلف والده الراحل الملك سعود، عدداً كبيراً من الأبناء والبنات فاق المئة.

وولد الأمير نهار عام 1962 من إحدى زوجات الملك سعود التي قارب عددهن الـ 50 زوجة، وتدعى ”قماشة“، وكان وحيداً لوالده الملك من زوجته تلك بجانب أربعة بنات، وانخرط الامير كما تردد أن الأمير الراحل انخرط في أعمال المقاولات والتجارة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى