أهم الأخبارفن ومشاهير

خلاف بين الاميرة مريم الركابي والهام الفضالة

لا يزال اسم الشابة العراقية مريم الركابي حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تداول اخبار عن مساعدة الفنانة الكويتية الهام الفضالة لها.

فقالت مريم خلال فيديو نشرته على منصات السوشال ميديا انها لم تتلقى اي مبلغ مالي من الفنانة الكويتية الهام الفضالة, بالاضافة انها حاولت الاتصال بها عدة مرات لكنها لم ترد.

تحدثت بالفيديو قائلة:” شكرًا لكل شخص ساعدني، حبيت اوضحك بخصوص الفنانة إلهام الفضالة، نشرت خبر انها متكفلة بالعلاج، بي لكن اني دزيتلها وماكو أي رد واتصلت عليها أكتر من مرة بس ما جاوبتني”

ومن ثم اضافت :” لا أجاني مبلغ من عندها ولا هي متكفلة فيه، يعني الخبر كذب”.

اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان الفنانة الكويتية تستغل ظرف “الاميرة مريم” لكسب العديد من المشاهدات وليتصدر اسمها حديث الناس.

هذا الامر اغضب الفنانة الكويتية وجعلها تخرج عن صمتها، حيث قالت في فيديو نشرته أنها تشعر بالسوء تجاه الفتاة ولا تلومها على تسرعها، معلقة: “هي في وضع نفسي تعبان جدا وعلى امل ان حياتها ترجع طبيعية فلا الومها لما تكون مستعجله في قرارها وما ترضى في يوم ويومين وثلاثة”.

ومن ثم اضافت :” انا لما اطلعت وقلت ابغي اساهم من طيب خاطري ما حد جابرني والعالم متروسة مشاهير يقدر اي واحد يسوي شيء”.

في سياق آخر، نذكر ان شابا رفضت الزواج منه مريم الركابي قام برش مادة “التيزاب” عليها، وتداول ناشطو مواقع التواصل مقطع فيديو يوثق تجمع مجموعة كبيرة، قيل إنهم عشيرة “الأميرة مريم”، حول منزل الشاب.

وانتشر الفيديو على نطاق وساع بعد الحادثة وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة المتهم ووضعه بالسجن ليكون عبرة لغيره، فيما علق آخرون انه منزل مريم الركابي وليس الجاني وانهم نظمو حشد اسفل منزلها لنقل قضيتها للعالم العربي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى