أهم الأخبارفن ومشاهير

نسرين النوفل تتعرض لحــادث سير وتخســر ابنتيها

خبر حزين يخيم على المجتمع السعودي بعد الحادث المروع الذي تعرضت له معلمة القرآن في المملكة العربية السعودية نسرين النوفل وادى الى خسارة ابنتيها.

رغم ان الحادث حصل اسبوع الماضي الا انه لا يزال يتصدر الترند، ونشر على اثره شقيق نسرين النوفل، طارق النوفل فيديو للحادث الذي تعرضت وعلق كاتبا :”حسبي الله ونعم الوكيل استهتار نهايته ازهاق ارواح”.

وكما اضاف طارق النوفل قائلا :” اختي وقرة عيني ام ياسر ترقد في العناية المركزة أثر حادث مروري فقدت فيه طيرين من طيور الجنة (جنى ولين).. انا لله وانا اليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار …اللهم اربط على قلبها وأفرغ عليها صبرا وجعل جنى ولين شفيعتين وستاراً عن النار …دعواتكم لها”

علق نائب رئيس تحرير صحيفة سبق عبدالله البرقاوي من خلال تغريدة على “تويتر” :” صورة للانحراف ..بداية الحادث بانحراف المركبة التي اودت بالمعلمة #نسرين_النوفل وبناتها، وتسبب في دخولها للعناية المركزة، وفقدها لابنتيها جنى ولين. أختكم بحاجة للدعاء، دعواتكم لها بالشفاء العاجل، ونسأل الله ان يرحم الفقيدتين ويلهم والدتهن وذويهن الصبر والسلوان”.

وبحسب صحيفة “سبق” الالكتروني فإن “كاميرات المراقبة رصدت حيث كانت تسير المعلمة وبناتها واثنتين من قريباتها جوار مركبات متوقفة على الرصيف، وبشكل مفاجئ انحرفت المركبة لتتجه وترتطم بمركبة متوقفة جوار الطريق ثم بالمعلمة وبناتها، وانحرفت بعدها لتصطدم بالأشجار.”

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع نسرين النوفل حيث تصدر وسم #نسرين_النوفل وعلق البعض :” أسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيها ويلبسها لباس الصحة والعافية”

وايضا :” الله يصبركم ويشفي مريضكم وحسبي الله ونعم الوكيل”

وايضا علقت خولة الرومي :” نعم المعلمة الصالحة المحفزة، تدرس بنت أختي، تلقنهم السيرة وتعلمهم إياها، وحريصة كل الحرص في كون التاريخ بالهجري؛ فيارب اشفها وعافها، وارحم بناتها واجعلهم شاهدين لها، واربط على قلب أهلها، وأحبابها.”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى