أهم الأخبارفن ومشاهير

زواج شيرين عبد الوهاب يتصدر حديث الناس

لا يزال اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا بعد انتشار خبر زواجها للمرة الرابعة.

حيث نشر موقع “العراب الفني” خبر زواج شيرين عبد الوهاب وذلك بعد انتشار صورة لها مع أحد الأشخاص وهو يحتضنها.

تفاعل المتابعين مع الصور على مواقع التواصل الإجتماعي حيث انهالت التعليقات فمنها ما كان ناقداً بسبب سرعة قرار شيرين عبد الوهاب بالزواج ومنهم من عبروا عن دعمهم لشيرين بكل ما تقوم به.

الا ان الموقع عينه نفى هذا الخبر، حيث ان الرجل الذي كان بصحبة شيرين عبد الوهاب في الصورة التي انتشرت على حسابها الخاص هو مايسترو فرقتها الغنائية.

البعض اعتبر ان هذه الخطوة سريعة خصوصا بعد مرور شيرين عبد الوهاب بازمة نفسية بعد انفصالها عن حسام حبيب وعمدت الى حلق شهرها على الزيرو.

نذكر ان اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تصدر حديث الناس بعد خبر مقابلتها مع اسعاد يونس ضمن برنامج “صاحبة السعادة” ليلة رأس السنة.

وانتشرت العديد من الصور التي تجمع شيرين مع ابنتيها، ضمن اللقاء الذي تم تصويره، حيث ظهرت الفنانة المصرية بفستان باللون الفضي، فيما حظيت ابنتيها بالتفاعل الأكبر بين الجمهور، كونه الظهور الأول لهما منذ فترة طويلة.

وقد تفاعل الجمهور مع صور مريم وهنا، مؤكدين أنهما أصبحتا بعمر المراهقة وتغيرت ملامحهما بشكل كبير، لكنهما يشبهان والدتهما الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

بحسب المصادر الاخبارية ان شيرين عبد الوهاب ستكشف عن العديد من اسارا حياتها والتفاصيل التي تجمعها مع طليقها المصري المصري حسام حبيب.

نذكر ان صدم جمهور شيرين عبد الوهاب بخبر يجمع الفنانة المصرية وطليقها حسام حبيب بعمل فني جديد، حيث يتعامل الثنائي مع الموزع الموسيقي نفسه، ليقول الموزع الموسيقي عمرو الخضري ان شيرين تعمل على اغنية جديدة تحمل اسم “القماص”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى