أهم الأخبارفن ومشاهير

تامر حسني بفيديو يجمعه مع حبيب جليلة المغربية

اثار الفنان المصري تامر حسني الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو يجمعه مع حبيب الفنانة المغربية جليلة، حمودي حسين.

حيث ظهر تامر حسني وحمودي حسين بالفيديو وكان الاخير يشيد باداء الفنان المصري على مسرح الاكسبو في دبي.

هذا الفيديو اثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا ان منذ فترة انتشرت اخبار على منصات السوال الميديا مفادها ارتباط تامر حسني بالفنانة جليلة المغربية بعد مشكلته مع زوجته المغربية بسمة بوسيل.

وتصدر اسمها على محركات البحث بعد تداول مقطع فيديو لها تغني وترقص بعد انتشار خبر انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

ونفت حينها جليلة هذه الاخبار قائلة :” حبايبي ومتابعيني به رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع”.

خبر اخر صدم جمهور السوشال ميديا حيث تستعد بسمة بوسيل لاصدار خط العطور الخاص بها من دون زوجها تامر حسني رغم انه كان مقرر ان يجمعها خط العطور سويا.

نذكر ان الفنان المصري تألق فى حفل غنائى ضخم ضمن فعاليات إكسبو 2020 دبى ونشر تامر حسني مجموعة صور من الحفل “إنستغرام”، وارفقها بتعلق :”تشرفت اليوم بأكبر حضور جماهيرى فى إكسبو دبى شكراً للإمارات وشكراً لكل الجمهور الكريم الغالى اللى حضر من كل الوطن العربى والعالم .. انتظروا الفيديو”.

كما أعرب تامر حسني عن سعادته بإحياء حفل غنائى فى “ميدل بيست” ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض في اللمملكة العربية السعودية، وعلق:” حفلة الرياض اليوم بالمملكة السعودية، رقم قياسى جديد فى حياتى وجمهور حماسه مش عادى، أحلى استقبال من حبايب قلبى الجمهور السعودى الحبيب”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى