أهم الأخبارفن ومشاهير

ملكة كابلي تروي قصة اعتزالها وتتحدث عن فترة مرضها

كشفت مشهورة السنابشات والفاشينستا السعودية ملكة كابلي عن كواليس اعتزالها بعد مرورها بوعكة صحية.

فبحسب ما نشر موقع “ليالينا” الالكتروني ظهرت ملكة كابلي في المقطع الفيديو الذي نشرته وهي تحتسي مشروب ساخن لمعالجة الاحتقان. واكدت من خلال الفيديو عينه إنها تُعاني من أزمة صحية جعلتها توقف جميع نشاطاتها المهنية.

اما عن قرار اعتزالها عالم الشهرة أكدت ملكة كابلي أنها لن تفكر في هذا الأمر لأن الشهرة من خلال تطبيق “سناب شات” مصدر رزقها.

وقالت ملكة كابلي ان لهذه الشهرة ايجابيات وسلبيات مضيفة ان الإيجابيات هو “المال” حيث تجني العديد منه من جراء شهرتها.اما السلبيات فهي كثيرة وأبرزها النفاق الاجتماعي وهو ما تُعانيه بشكل كبير في علاقتها مع العالم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما احدثت الفاشينستا السعودية ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث صورة نشرتها على صفحتها الخاصة حيث ظهرت كابلي بصورة قريبة على وجهها وبملامح متغيرة واضعة عدسات ملونة وماكياجا غريبا

كما نذكر ان ملكة كابلي تلقت العديد من الرسائل التي تتحدث عن اشتياق الجمهور لمقاطع فيديو الطبخ التي تشاركها مؤكدةً أنَّ البعض انتقدها بأنها لا تطبخ وتلجأ للديلفري في غالبية الاوقات.كما قالت أنها تعلمت الطبخ من موقع “يوتيوب” واعتبرتها طريقة سهلة جدا إذ تشاهد المقطع وتتبع التعليمات خطوة بخطوة.

ملكة كابلي من أشهر خبراء التجميل في دول الخليج العربي ولديها شهرة واسعة بين سيدات السعودية، لديها الكثير من الفيديوهات المشهورة على اليوتيوب وتطبيق السناب شات وتحرص على مشاركة كل جديد مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى