أهم الأخبارفن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تنحدث عن تفاصيل علاقتها بحسام حبيب

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر رجوعها لطليقها المطرب المصري حسام حبيب.

فبحسب ما نشر موقع العراب الفني ان هناك شرط وحيد لرجوع شيرين الى طليقها حيث بنى الخبر على كلام الاعلامية المصرية ياسمين الخطيب.

قائلة :” الاشتباكات الكبرى بين الطرفين ظاهرة صحية، تؤكد أن الحب مازال مُشتعل، وإذا فَتر ساد الهدوء، إلى حد البرود والملل!”.

ومن ثم اضافت من خلال منشور على “فيسبوك” قائلة :” لما تلاقي ٢ ضاربين بعض بـ (…..) ومتطلقين بفضيحة، وبعد كام يوم اصطلحوا.. ماتستغربش عادي!”.

هي لم توجه هذا الكلام بطريقة مباشرة للفنانة المصرية وطليقها حسام حبيب الا ان رواد مواقع التواصل الاجتماعي جزموا انها المعنية بالموضوع.

كما انتشر خبر صدم الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالت شيرين عبد الوهاب مع الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية انها كانت تحاول ان تكبر عائلتها مع حسام حبيب الا انها فشلت والسبب بحسب ما افادت

شيرين:”كل يوم ولمدة اربع سنين بنيمني على الكنبة، ورضينا بالهم والهم مش راضي بينا..واكدت انها كانت تنوي ان تجمد بويضاتها لوحدها لكن حسام حبيب اصر ان يحمل البويضات بالاجنة الخاصة به”.

في الوقت عينه، نشر موقع “العراب الفني” خبر زواج شيرين عبد الوهاب وذلك بعد انتشار صورة لها مع أحد الأشخاص وهو يحتضنها.

تفاعل المتابعين مع الصور على مواقع التواصل الإجتماعي حيث انهالت التعليقات فمنها ما كان ناقداً بسبب سرعة قرار شيرين عبد الوهاب بالزواج ومنهم من عبروا عن دعمهم لشيرين بكل ما تقوم به

الا ان الموقع عينه نفى هذا الخبر، حيث ان الرجل الذي كان بصحبة شيرين عبد الوهاب في الصورة التي انتشرت على حسابها الخاص هو مايسترو فرقتها الغنائية.

فيما البعض اعتبر ان هذه الخطوة سريعة خصوصا بعد مرور شيرين عبد الوهاب بازمة نفسية بعد انفصالها عن حسام حبيب وعمدت الى حلق شهرها على الزيرو.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى