أهم الأخبارفن ومشاهير

رحمة رياض تعبر عن غضبها حول قضية الطفلة حوراء

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مضايقة طفلة صغيرة تبلغ من العمر الست سنوات في العراق وتحديدا في منطقة الحسينية ببغداد.

وتم نقل الطفلة حوراء الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد تعرضها للمضايقة الجسدية، وفي الوقت عينه تقدمت عائلتها بشكوى للجهات الأمنية دفعت وزارة الداخلية العراقية الى التحرك العاجل.وكشفت التحقيقات الأولية أن الجاني هو من جيران عائلة حوراء.

فيما بعض الصفحات الفنية الناشطة على “انستغرام” قالت ان الحادثة قام بها شرطي بحسب معلومات المرصد العراقي لحقوق الانسان، وهي المرة الثانية الذي يقوم بهذا الفعل.

وعلى اثره تصدر وسم حق حوراء على تطبيق “تويتر” حيث علق العديد من المشاهير ورواد مواقع التواصل على هذا الخبر.

ابرزهم الفنانة العراقية رحمة رياض حيث كتبت :” شنو هاي الوحشية والمرض الي ابتلينا بيهم تقرّب على طفلة!! الله ينتقم منك أشر إنتقام.. إلى متى راح نبقى بهالوضع خافوا الله”.

ومن ثم اضافت :”حق حوراء لازم ينوخذ نشوف عقابه أمام الملأ حتى يكون عبرة للجميع.”

وايضا علقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور قائلة :” يا ويل كل ظالم نهايته شو بشعة

اما رواد مواقع التواصل الاجتماعي فعلقوا على الموضوع، فزهراء الشمري قالت :” لا حول ولا قوة الا بالله. لم يمر بتاريخ العراق زمن او حقبه أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم سنين انقلبت جميع الموازين فيها حتى اصبحت الاخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيره والإنسانية والرحمه عمله نادره جدا..”.

اما دودو فعلقت قائلة :” الله يلعنك اتمنى تتعاقب قدام العالم ، انحطاط فوضوي #حق_حوراء”.

اما بلال الموضلي فعلق :” دائما ننصح الأهالي أنه ما يخلون أطفالهم يطلعون خارج البيت لوحدهم ! احنا بغابة ووضعنا يختلف عن غير أماكن .. ضروري نحافظ على أطفالنا من الوحوش . #حق_حوراء لازم يتم بشكل علني القصاص من الجاني “

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى