أهم الأخبارفن ومشاهير

مي العيدان تدافع عن هيا الشعيبي وتوجه رسالة حادة لـ إلهام الفضالة

هاجمت الاعلامية الكويتية مي العيدان إلهام الفضالة وذلك بعد غضب الأخيرة من زيارة هيا الشعيبي لطليقها خليل التميمي وابنتها نور، ووجهت مي رسالة حادة للفضالة انتقدت فيها ردها ودافعت عن الشعيبي.

أعادت مي العيدان نشر مقطع فيديو زيارة هيا الشعيبي لطليق إلهام الفضالة وابنتها، والمرفق بتعليق غاضب من إلهام الفضالة،، وعلقت عليه قائلة: “الهام الفضالة تتحسب، انزين اشحقه تتحسبين كل إنسان صارت له حياته وعلاقاته حتى لو ما اتفقت مع قناعاتنا وأهوائنا والله يوفق كل إنسان في حياته وما نقدر نجبر أحد أن يقطع علاقته مع أحد احنا ما انكلمه أو تركناه، كل واحد له حياته حر فيها، والله يهدي النفوس”.

الجدير بالذكر أن إلهام الفضالة كانت قد عبرت عن غضبها من زيارة هيا الشعيبي لطليقها وابنتها ونشرت مجموعة من العبارات التي عبرت عن استيائها الشديد ومن بين هذه العبارات: “حسبي الله ونعم الوكيل أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ربي إني مغلوب فانتصر وأجبر قلبي المكسور واكفني يا كافي فأنا العبد المفتقر لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين”.

مي

وفي عبارة أخرى كتبت إلهام الفضالة: “الأفعي لها جلد ناعم وفمها مليء بالسم كذلك البعض يمتلك لسان جميل وقلب أسود”.

وفي تعليق على فيديو هيا الشعيبي نشرته إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، فاجأت إلهام الفضالة الجمهور بتعليق كتبت فيه: “المشكلة أعرف النيات عدل من العشرة وأرجع وأقول حسبي الله ونعم الوكيل”.

مي

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى