أهم الأخبارفن ومشاهير

الخلاف يتجدد بين شذى حسون ورحمة رياض .. والاخيرة تنسحب من المقابلة

نشرت الاعلامية والناقدة الكويتية مي العيدان فيديو على “انستغرام” وجهت فيها رسالة للفنانة العراقية شذى حسون بعد هجومها على الفنان العراقي علي صابر. قالت فيها:” يعني احنا مانخلص قولي بعد فوتوشوب”.

كلام مي العيدان جاء ردا على فيديو نشرته الفنانة العراقية تقول فيه انها لا تريد لحنا من علي صابر، ولا تريد العمل معه.

وذلك بعدما غنت شذى حسون اغنية لرحمة رياض تحمل عنوان “اريد الله” للملحن علي صابر ومن ثم قالت “خلي لغانيه اله ومال البوطة له”.

تفاعل رواد مواقه التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي نشرته مي العيدان حيث علق البعض :” هذي لا العراقين يحبونها ولا الوطن العربي كله يحبها رحمه رياض وبسسس ”

كما علق البعض :” اصلا محد يحبها ولا عدها اغنيه مشهوره حتى بالمهرجانات تغني اغاني قديمه مو الها لذلك لو تسكت هواي احسن الها”.

نذكر ان الفنانة العراقية احتفلت باجواء عيد الميلاد من خلال صورة نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت فيها :”خير وحب وفرحة قلب و رزق وسعادة دائمة وعام سعيد اتمناه لكم وميلاد مجيد لكل اصدقائنا واحبائنا المسيحين وكل عيد وانتم بخير”.

في الوقت عينه، انتشر فيديو للفنانة العراقية رحمة رياض وهي تتكلم عن محاولة الصلحة مع مواطنتها شذى حسون خلال مقابلة مع موقع “خبر النجوم” انها لا تريد التطرق الى هذا الموضوع وكما قالت :انا واللهي مش شايلة مش بخاطري ومش زعلانة من احد.. وانا انسى اللي زعلني”.

تفاعل البعض مع كلام رحمو رياض حيث قال البعض :” البنيه ماعدها مشكله .. بس خطيه شذى حتموت من الغيره مال نجاح رحمه”.

وايضا قال البعض :” مين شذى شو اغانيها شو انجازها شو فنها شخصية نكرة بالوسط الفني شذى”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى