أهم الأخبارفن ومشاهير

شمس الكويتية تتجاوز الخطوط الحمراء مع هذا الرجل

تخطت الفنانة الكويتية شمس الحدود الحمراء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت من خلال فيديو مع المدوّن بـ”أبو جرك” خلال حوارها معه وقالت : “أنا مستعدة لأشبع رغباتك، فأرسل لك فيديوهات خاصة أرقص لك فيها وأرتدي ملابس باللون الأحمر”

وعلق ابو جركل قائلا :”لا، ما اجتمع رجل وامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما لتوضح الفنانة الكويتية كلامها قائلة أنها لن ترقص له بشكل شخصي، بل سترسل مقاطع مصوّرة لها، فرفض، لترد: “ولله انك نصاب”.

كما صدمت شمس الكويتية متابعينها بعد أن ظهرت وهي ترتدي الحجاب، غير أنّ صدرها كان ظاهر أمام الجميع ما عرّضها للكثير من الانتقادات.

نذكر ان شمس الكويتية أعلنت على “إنستغرام”، أنها “إمبراطورة” تطبيق “تيك توك” ، بعد حصولها على نِسب مشاهدات عالية. قائلةً: “نعم امبراطورة التيك توك حضرت، 4 مليون لايك امس في بث واحد فقط وتصدر التوب وان مرتيييين في يوم وااااحد، شكراً لكل حبايبي اللي دعموني أحبكم، ناطرتكم في حفلة راس السنة باذن الله”، علماً أن الحفل سيُقام في دبي، وكانت قد شوقت جمهورها له بقولها: “بانتظاركم نحرق الجو في راس السنة”

كما اثارت الفنانة الكويتية شمس الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت بفيديو استعرضت به عمليات التجميل في جسدها والتغيرات التي بانت.

حيث اطلت بفستان زهري يكشف تفاصيل فاضحة من خلال فيديو على “انستغرام” وبدأت شمس بالتمايل والدوران، لتستعرض شكل جسدها الجديد، ثم أنهت الفيديو بغمزة.البعض اعتبر ان شمس خضعت لعملية نحت للخصر او حتى تكبير مؤخرة.

كما شبهها البعض بالاعلامية العراقية داليا نعيم خصوصا بعد شكل خصرها المنحوت.

لا يمكننا ان ننسى ان شمس الكويتية دائما تثير الجدل برقصها وتصرفاتها التي يعتبرها المجتمع الخليجي منافية له.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى