أهم الأخبارفن ومشاهير

تفاصيل جديدة عن مرض مي عز الدين

اثارت الفنانة المصرية مي عز الدين الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مرورها بوعكة صحية صعبة، حيث كشفت انها اصيبت بكريزة مرارة ليلة الاحتفال برأس السنة واخذت مسكنات واعلنت عن احتمال خضوعها لعملية جراحية.

وقالت :”كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12 لو استمرت عملية بإذن الله .. أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتى من الوجع، يارب بكرة مستاهلش عملية”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة المصرية متمنين الشفاء لها، حيث جاءت التعليقات على الشكل التالي :” يارب أشفيها وعافها لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم” وايضا :” الله يشفيها ويعافيها يارب”.

البعض اعتبر ان مي عز الدين مصابة بالسرطان خصوصا انها قامت منذ عدة ايام بقص شعرها ونشرت صورة على “انستغرام” قالت فيها :” و آدي الشعر قصيناه .. يا رب مندمش كالعادة في خلال يومين بالكتير “.

بالاضافة انه في الفترة الاخيرة تم تداول العديد من الاخبار مفادها اصابتها بالسرطان حتى وصلت ببعض الصفحات الفنية الناشطة الى نشر خبر وفاتها بسبب المرض الا ان مصادر مقربة من الفنانة نفت هذه الشائعات.

فيما البعض الاخر اعتبر ان مي عز الدين انهارت بعد انتشار صورة لطليقها لاعب كرة القدم محمد زيدان مع زوجته الجديدة ميناس، وعلى اثره لم تتحمل الصدمة ودخلت الى المستشفى.

قلق الجمهور بعد تداول هذه الاخبار خصوصا ان مي غابت لفترة طويلة عن منصات السوشال ميديا بسبب انشغالها بالتصوير والاعمال الفنية.

في سياق اخر، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشبيهة الفنانة المصرية مي عز الدين ولكن بالنسخة الهندية وتدعي “اديتي”، والفارق هو ان مي عز الدين اكبر منها بـ 20 سنة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى