أهم الأخبارفن ومشاهير

هيفاء وهبي تدخل القفص الذهبي مرة جديدة من امير سعودي

تصدر اسم الفنانة الللبنانية هيفاء وهبي مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن ليس بسبب خبر زواجها مجددا بل بسبب هوية العريس وقيمة المهر الخيالية.

حيث كشفت بعض المواقع الاخبارية ان الرجل الذي عرض الزواج على الفنانة اللبنانية التقت فيه خلال تواجدها في أحد فنادق العاصمة المصرية وهو يحمل الجنسية السعودية.

وقام الامير السعودي بطلب يدها أول مرة لكنها لم ترد عليه ظناً منها أن طلبه مجرد تعبير عن الحب لها، الا ان الأمير السعودي الذي يدعى “سعود” وصل إلى رقم غرفتها في الفندق وتواصل معها عبر الهاتف الخاص بالفندق وطلب يدها مرة أخرى.

والصادم هو ان هيفاء وهبي وافقت على العرض بانتظار أن يتم تحديد موعد الزفاف في الفترة القادمة. بالاضافة الى قيمة المهر العالي الذي قدّمه لها ووصل الى حوالي 180 ألف دولار، بحسب ما نشرت المواقع الاخبارية ابرزها موقع العراب الفني.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث علق البعض :” وشظل منها عجوز السیلیکون امداک یا امیر السعودی بعد ماکو نسوان شنو هل اللعجوز مخرفه”.

وايضا :” وش هالفلم وراح لغرفتها ومدري ايش بعدين هذا بالله كم عمره ٧٠ ؟؟ عموما مااعتقد صح تحسون خيالات بزران”.

الا ان الاخير لم تعلق على هذا الموضوع بتاتا بل اكتفت بنشر صورة على “انستغرام” وعلقت عليها بالقول :”عام سعيد عليكم جميعا”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى